تسجيل الدخول

سميرة سعيد: «أكلت الضرب» مع رامز!؟

zajelnews2015 zajelnews20153 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سميرة سعيد: «أكلت الضرب» مع رامز!؟
SamiraSaeed585

كان مستغرباً موافقة سميرة سعيد (الصورة) على الظهور في برنامج «رامز بيلعب بالنار» الذي يقدّمه رامز جلال يومياً (20:30) على قناة mbc. فالفنانة التي تملك شعبية واسعة في الدول العربية، بدت خلال الحلقة التي عرضت قبل أيام وكأنّها على علم بالمقلب. فقد كانت ردّة فعلها باردة إتجاه ما يحدث حولها، ولم تتأثر بأجواء الخوف والنار المحيطة بها، لذلك لم يقتنع المشاهد بأدائها في العمل التلفزيوني.

ظهور المغنية المغربية كان محطّ تساؤل الصحافة عما إذا كانت تدري بما سيحدث لها، خاصة أنها تغيب عن مثل هذه البرامج ولا توافق على الاطلالة بها. لم تكن سميرة الضيفة الوحيدة المتهّمة بالمعرفة سابقاً بالمقلب، لكن الأخبار حول ظهورها في «رامز بيلعب بالنار» بقيت مستمرّة رغم عرض الحلقة. لكن بالأمس، وضعت صاحبة أغنية «هوا هوا» النقاط على الحروف، وأصدر مكتبها الاعلامي بياناً نفى فيه علم المغنية بالبرنامج، معتبراً أن تلك الأخبار مجرّد شائعات. وذكر البيان أن «المكتب ينفي كل ما يتردّد حول معرفتها بمقلب رامز جلال مسبقاً، وكل ما نُسب لها من تصريحات صحافية لا يمتّ للحقيقة بصلة». يذكر أن تلك الشائعات طالت أيضاً الفنان التونسي صابر الرباعي الذي أطل في «رامز بيلعب بالنار» ولم تبد عليه علامات التأثر. كذلك الحال بالنسبة إلى الفنان راغب علامة الذي إفتتح الموسم الحالي من برنامج المقالب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.