تسجيل الدخول

سمو الشيخة العنود تفتتح مهرجان «طبق الخير» 37

زاجل نيوز28 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سمو الشيخة العنود تفتتح مهرجان «طبق الخير» 37

سموها: الدور الإنساني الخيري هو نتاج دعم صاحب الجلالة

افتتحت سمو الشيخة العنود بنت صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل خليفة، حرم سمو الشيخ علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة وزير شؤون الديوان الملكي، مهرجان طبق الخير 37 «أطباق وأذواق» أمس الأربعاء (27 نوفمبر 2019) بمقر الجمعية.

وشددت سمو الشيخة العنود على أهمية الدور الإنساني والرعي الخيري على بلدنا الكريم، والذي يأتي بدعم من رائد الإنسانية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشيرة إلى أن هذا الدور النبيل يمثله المواطن البحريني لما تربى عليه من قيم إنسانية، ونأمل مزيدا من العطاء الخيري بين كل أفراد المجتمع البحريني.

كما شكرت سموها جمعية رعاية الطفل والأمومة على تنظيمها هذا المهرجان الخيري السنوي، على رأسهم الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة رئيسة الجمعية، وعضوات الجمعية. ورفعت سموها التهنئة بمناسبة قرب يوم المرأة البحرينية إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة.                                                                                        زاجل اخببب - زاجل نيوز

من جانبها، قالت رئيسة الجمعية الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة إن «مسيرة الجمعية وعطاءها في خدمة المجتمع تتطلب دعما لا محدودا من المهتمين بالرسالة الإنسانية التي تقدمها الجمعية»، مشيرة إلى أن سمو الشيخة العنود داعم أساسي لهذا المهرجان، وذلك بعد وفاة والدتها المغفور لها الشيخة نورة بنت حمد آل خليفة، حرم سمو الأمير الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة.

وأضافت الشيخة هند: «الحضور الكبير والمساهمين في المهرجان يؤمنون بأن العمل الخيري تعاوني، وهو رسالة إنسانية لا يمكن أن تكتمل إلا بتضافر جميع الجهود»، ولفتت إلى أن مهرجان طبق الخير يعتبر من أكبر فعاليات الجمعية.

وضمن مهرجان هذا العام شارك ما يقارب 27 فردا وجهة خيرية ومؤسسية، حيث حمل اسم «أطباق وأذواق». ويخصص ريع المهرجان سنويا للصرف على مشاريع جمعية الطفل والأمومة، التي تمس حاجات الأسرة البحرينية وتطوير برامجها.                                                                              زاجل لبب - زاجل نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.