تسجيل الدخول

سمو الاميرة بسمة بنت طلال تتابع بنفسها حسابها على الفيس بوك

zajelnews2015 zajelnews201527 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سمو الاميرة بسمة بنت طلال تتابع بنفسها حسابها على الفيس بوك

14111638_590448257809997_307845833_nاطلقت سمو الاميرة بسمة بنت طلال مؤخرا حسابا على الفيس بوك تحت اسم Princess Basma Bint Talal Office مكتب الأميرة بسمة بنت طلال وهو الحساب الرئيس الذي تقوم سمو الاميرة بمتابعته بنفسها باستمرار وبشكل يومي وتطرح من خلاله العديد من القضايا والموضوعات الهامة التي تخص اعمالها المتنوعة في مختلف المجالات لا سيما القضايا الاجتماعية التي تعمل سموها عليها بمثابرة وجهود يعلمها الجميع .
وفي ظل انتشار حسابات وهمية باسم سمو الاميرة بسمة تبين انه تم إنشاؤها خارج المملكة فان جمهور المتابعين يعتقد ان جميع الحسابات باسم سمو الاميرة هي وهمية او ان موظفين يتابعونها وليس سمو الأميرة ، وهنا يأتي التنويه الى ان الحساب الذي يحمل اسم Princess Basma Bint Talal Office مكتب الأميرة بسمة بنت طلال هو حساب سمو الاميرة الرسمي والذي تتابعه بنفسها وتحرص سموها على الاخذ بكل ما يتم طرحه من افكار وتعليقات عبر هذه الصفحة وليس كما يقال ان احد الموظفين هو من يتابع الصفحة بل ان سموها عالجت الكثير من القضايا بعدما قرأت وتابعت تعليقات تم طرحها من قبل المتابعين في صفحتها على الفيس بوك وترحب سموها عبر الفيس بوك بكل فكرة يمكن من خلالها معالجة قضية تهم المجتمعات المحلية .

وكان جلالة المغفور له الملك الحسين قد عهد عام 1977 بمسؤولية إدارة صندوق الملكة علياء للعمل الاجتماعي التطوعي الأردني لسمو الاميرة بسمة بنت طلال ولتحقيق هدف الصندوق في المشاركة بتطوير العمل الاجتماعي التطوعي قامت ولا زالت تقوم سموها بزيارات ميدانية وإستطلاعية مكثفة وبشكل يومي لمختلف مناطق المملكة للتعرف على القضايا الاجتماعية ومعالجتها. كما أشرفت على إعداد الدراسات الاجتماعية لهذه القضايا وبناء جسور التعاون مع الدول العربية والمؤسسات والهيئات الدولية. وتمكن الصندوق برئاستها من إقامه عدد من المشاريع الاجتماعية لخدمة المعاقين والتنمية الاجتماعية، هذا إلى جانب مواصلة الدعم للجمعيات والمؤسسات الاجتماعية القائمة في الأردن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.