تسجيل الدخول

سماعة رأس تعمل بـ”الإيماءات”

منوعات
alaa21 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سماعة رأس تعمل بـ”الإيماءات”

زاجل نيوز-الخميس-21/01/2021- قالت الشركة الصينية، ان السماعة الجديدة يتم التحكم فيها عن طريق إيماءات الرأس؛ وتعتبر هذه اهم ميزة لها، اذ يمكن من خلالها الرد على المكالمات الهاتفية او رفضها من خلال الايماءات بالرأس. وتظهر اهميتها عندما تكون الأيدي مشغولة في حمل الحقائب والأمتعة.

وصرحت شركة موبفوي على دمج سطح لمسي في سماعة الرأس الجديدة؛ ومن هنا يمكننا التحكم في تشغيل الموسيقى عن طريق النقر لفترة قصيرة أو الضغط لفترة طويلة نسبيا، وقالت ايضا: انه يمكن تنشيط تطبيقات المساعد الصوتي المدعومة مثل أبل Siri وجوجل Assistant.

تشتمل باقة التجهيزات التقنية لسماعة الرأس اللاسلكية الجديدة على إثنين من الميكروفونات وخاصية إلغاء الضوضاء ENC، ويتم توصيل سماعة الرأس الجديدة بأجهزة التشغيل، مثل الهواتف الذكية، عن طريق تقنية البلوتوث 5.0. كما اكدت الشرطة الصينية ان هذه السماعة اللسلكية الجديدة محمية ضد الماء والعرق وفقا لفئة الحماية IPX5، وبالتالي فإنه يمكن استعمالها أثناء ممارسة الرياضة تحت المطر.

تشتمل باقة التوريد على علبة شحن مزودة ببطارية سعة 600 مللي أمبير ساعة، والتي تكفي لشحن البطارية سعة 85 مللي أمبير ساعة عدة مرات، وبذلك تمتد فترة التشغيل الإجمالية إلى 50 ساعة، وتعمل سماعة الرأس اللاسلكية بدون علبة الشحن لمدة 10 ساعات، وتأتي سماعة الرأس موبفوي Earbuds Gesture الجديدة باللون الأسود.

اقرأ ايضا: احذر.. الضوضاء في العمل تهدد صحتك

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.