تسجيل الدخول

” سكاي دايف دبي ” و” مجموعة 32 ” توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز العمل التطوعي

زاجل نيوز13 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
” سكاي دايف دبي ” و” مجموعة 32 ” توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز العمل التطوعي

gd_WLFuPd

وقعت ” سكاي دايف دبي ” و” مجموعة 32 ” مذكرة تفاهم بهدف زيادة دور الشباب وتحفيزهم للعمل والترويج للعمل المجتمعي التطوعي في إمارة دبي..بجانب الترويج لشعار ” سكاي دايف دبي ” والحملات والجهات المشاركة في أنشطتها وفعالياتها.

وتنص المذكرة على تقديم الدعم اللوجستي لسكاي دايف دبي.

وقع المذكرة عن سكاي دايف دبي – المؤسسة الوطنية الرائدة في القطاع الرياضي – .. محمد يوسف عبد الرحمن المدير التنفيذي .. فيما وقعها عن ” مجموعة 32 ” – وهو فريق عمل تطوعي وطني – راشد حج ناصر عبد الله رئيس مجلس إدارة المجموعة.

حضر التوقيع الذي تم في ختام بطولة العالم للرياضات الجوية .. سالم أكرم الحوسني مدير العلاقات العامة والمراسم في سكاي دايف دبي وأكد عبدالرحمن خلال مؤتمر صحفي حرص سكاي دايف دبي على تبني المبادرات المجتمعية ودعمها وإبرازها بالصورة التي تحقق الأهداف المنشودة .. مرحبا بالتعاون مع ” مجموعة 32 ” والتواصل معهم .

من جانبه قال عبدالله إن مجموعته تعاونت منذ فترة مع سكاي دايف دبي كمؤسسة وطنية رائدة في القطاع الرياضي .. مشيرا إلى سعي الجانبين لأن يكونا شركاء النجاح .

وذكر أن مجموعته وشركاءها الأساسيون وهم مشاريع قرقاش والمدينة العالمية للخدمات الانسانية وشرطة دبي واسعاف دبي سيتعاونون مع سكاي دايف دبي لتعزيز دور الشباب المجتمعي.,hl

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.