تسجيل الدخول

سكاي دايف دبي للدراجات المائية يحصد 6 ميداليات

2016-08-27T09:06:07+02:00
2016-08-27T09:06:08+02:00
الرياضة
zajelnews2015 zajelnews201527 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سكاي دايف دبي للدراجات المائية يحصد 6 ميداليات

355 (6)أهدى فريق سكاي دايف دبي للدراجات المائية، فوزه بست ميداليات نصفها من الذهب في بطولات بولندا والسويد و استونيا على التوالي إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ووجه نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، رئيس سكاي دايف دبي، الشكر والعرفان إلى سموه على الدعم اللامحدود لأسرة الرياضات الجوية والبحرية عامة، ولسكاي دايف دبي خاصة، ما أسهم في مواصلة تحقيق الإنجازات الدولية والعالمية، ورفع اسم وعلم ودولة الإمارات في كافة المحافل الرياضية.
وكان فريق سكاي دايف دبي شارك في جولة أوروبية شملت دول بولندا والسويد واستونيا، في الأولى والتي شارك فيها ببولندا والتي أقيمت تحت مظلة الاتحاد الدولي حقق الناشئ الواعد سليمان العوضي المركز الأول والميدالية الذهبية، كما فاز أيضاً بالمركز الثاني والميدالية الفضية في فئة المبتدئين وحصل زميله عبد الله الحمادي على المركز الثالث والميدالية البرونزية في نفس الفئة.
وفي بطولة السويد والتي أقيمت يومي 13 و14 أغسطس/‏آب الجاري انتزع عبد الله الحمادي المركز الأول والميدالية الذهبية.
أما بطولة استونيا الدولية والتي أقيمت هناك يومي 20 و21 من أغسطس الجاري، فقد واصل عبد الله الحمادي تألقه وحصد المركز الأول والميدالية الذهبية في فئة الناشئين، والمركز الثاني في فئة المبتدئين ليزيد رصيده الشخصي إلى أربع ميداليات في هذه الجولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.