تسجيل الدخول

سعيد بن طحنون يفتتح المعرض العقاري المصري بأبوظبي.

مال وأعمال
زاجل نيوز3 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سعيد بن طحنون يفتتح المعرض العقاري المصري بأبوظبي.

nfghhdert

أبوظبي/ وام / افتتح معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري للنادي المصري بالعين مساء أمس المعرض العقاري المصري “هذي مصر” في دورته الثالثة المقامة بفندق شيراتون أبوظبي .

حضر إفتتاح المعرض – الذي تنظمه شركه النيروز لتنظيم المعارض – سعادة وائل السيد محمد جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة والمستشار عصام بريقع رئيس مكتب التمثيل التجاري بالسفارة وأحمد علي إسماعيل المستشار السياحي بالإمارات لمجلس التعاون الخليجي وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي بالسفارة المصرية ومحمد جاهين نائب رئيس مجلس إدارة النادي إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة وممثلي بنك مصر بأبوظبي وأبناء الجالية المصرية بالدولة.

وأبدى معالي الشيخ سعيد بن طحنون إعجابه بالمعرض العقاري المصري الذي تتنوع المشروعات المطروحة فيه لتناسب جميع الشرائح ويهدف إلى تشجيع المواطنين والمقيمين على الاستثمار في مصر.

وقال إن تواجد 16 شركة من كبرى شركات العقارات في مصر والتي تقدم عددا من المشاريع السكنية والسياحية والتجارية ووجود نسبة كبيرة من المشروعات الجاهزة للتسليم الفوري عند التعاقد مع تقديم كافة الشركات إمتيازات وتسهيلات في السداد تصل إلى خمس سنوات هو أهم ما يميز المعرض في دورته الحالية .

وقام معاليه بجوله تفقدية في أرجاء المعرض رافقه خلالها سعادة السفير وائل جاد حيث اطلعا على عروض وفرص الاستثمار والتسهيلات التي تقدمها مصر لرواد المعرض كما استمع والحضور إلى نبذة مختصرة عن أنشطة النادي قدمها الدكتور يحيى أحمد رئيس اللجنة الثقافية وعضو مجلس إدارة النادي .

من جانبه قال السفير المصري إن الدورة الثالثة للمعرض العقاري تتميز بتعدد المشروعات المطروحة وتنوعها لإعطاء فرصة المفاضلة بين العروض والتشجيع على الاستثمار والاستفادة من خصم الشركات وتسهيلات السداد المطروحة بالمعرض .

وأكد ان إقامة المعرض في العاصمة أبوظبي يدل على عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين التي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” ويسير على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات ..منوها بما يكنه أبناء الشعب المصري من محبة وتقدير تجاه اخوانهم في الإمارات .

من جانبه رحب المهندس محمد سعيد الداشر رئيس مجلس إدارة النادي المصري بالعين أحد رعاة المعرض بحضور معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان والسفير المصري لحفل الافتتاح وزيارتهما لجناح النادي المشارك بالمعرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.