تسجيل الدخول

سعيد بن حمدان يكرِّم 33 فائزاً في «تنمية مهارات التعلم»

2018-04-24T10:08:29+02:00
2018-04-24T10:09:11+02:00
اخبار الخليج
زاجل نيوز24 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سعيد بن حمدان يكرِّم 33 فائزاً في «تنمية مهارات التعلم»
7bbf8b143e3b 2477 4bdc a6a8 ef311667adec 1 - زاجل نيوز

كرم الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، الفائزين في مبادرة تنمية مهارات التعلم التي تدعمها سمو الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، حرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، البالغ عددهم 33 طالباً وطالبة من مختلف مدارس وجامعات الدولة، فضلاً عن 15 جهة مشاركة، إذ تضمنت المبادرة 4 فئات تنافس من خلال الطلبة.

في وقت أكد عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي، أن ما تشهده المبادرة من مشاريع ابتكارية، تؤكد أن الإمارات لديها كوادر شبابية مبدعة تستطيع مواكبة المستقبل ومستجداته، مشيراً إلى أن في العام 1971 لم يكن لدى الإمارات سوى قادة يصلون الليل بالنهار للاستثمار في الإنسان الإماراتي، لنرى اليوم مخترعين ومبتكرين من أبناء زايد الذين ينافسون على المراكز الأولى ويمثلون وطنهم في كبرى المحافل الدولية في الابتكار والإبداع.

وأكد مروان أحمد الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الأكاديمية، على هامش الحفل الذي استضافته جامعة حمدان بن محمد الذكية بدبي، وحضره كل من الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية، والدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي رئيس نادي الإمارات العلمي، والدكتور رياض المهيدب مدير جامعة زايد، وعدد من التربويين والأكاديميين والجهات الراعية، أن الابتكار أصبح ضمن السمات الأساسية لطلبة الإمارات في المدارس والجامعات.

وكشفت بلقيس العوضي مديرة مبادرة تنمية مهارات التعلم، عن استحداث فئتين جديدتين ضمن المبادرة المقرر انطلاق أعمالها حيث تركز الفئة الأولى على «الذكاء الاصطناعي»، فيما تحاكي الثانية القراءة التي تعزز مفاهيم اللغة العربية في المجتمع الإماراتي.

وفي نهاية الحفل كرم الشيخ سعيد بن حمدان برفقة عمر العلماء، الجهات الراعية والداعمة للمبادرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.