تسجيل الدخول

سحب “الفشار الشهير” من 16 ولاية أميركية

الصحة
rema20 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سحب “الفشار الشهير” من 16 ولاية أميركية

سحبت شركة “جولي تايم” الأميركية لصناعة الفشار إحدى منتجاتها الشهيرة، بعدما اكتشفت أنها مملوءة “عن غير قصد بنكهة أخرى من الفشار”.

وحسب ما ذكرت إدارة الغذاء والدواء الأميركية، فإن الأمر يتعلق بمنتج “Healthy Pop Kettle Corn 100’s”، قائلة إنه “خطر بشكل خاص على المستهلكين الذين يعانون من حساسية اللاكتوز”.

وأوضحت إدارة الغذاء والدواء ألاوكرانية : “إن الأشخاص الذين لديهم حساسية تجاه الحليب يتعرضون لردة فعل تحسسي خطيرة أو قد يهدد حياتهم، إذا استهلكوا الفشار الموجود داخل المنتج الذي تم سحبه”.

وذكرت شركة  “جولي تايم” الأميركية أنها ملأت “عن غير قصد” علب Healthy Pop Kettle Corn 100’s بالفشار الخطأ.

هذا وكشفت أنها وزعت المنتج على المستوى الإقليمي في 16 ولاية، وهي أريزونا وكاليفورنيا وكولورادو وأيداهو وآيوا وكانساس ومينيسوتا وميسوري ومونتانا ونبراسكا ونيفادا وأوريغون وداكوتا الجنوبية ويوتا وويسكونسن ووايومنغ.

وتابعت: “سحب المنتج بعد أن تم إخطار جولي تايم من قبل أحد العملاء بأن بعض علب Healthy Pop Kettle Corn 100’s تم ملؤها عن غير قصد بنكهة أخرى من الفشار، مما قد يعرض المستهلكين لرد فعل تحسسي”.

وذكرت بعد ذلك أنه لم يتم الإبلاغ عن أي حالة تسمم حتى الآن، مضيفة “لكن المستهلكين الذين يعانون من حساسية الحليب لا ينبغي أن يستهلكوا المنتج ويجب عليهم التخلص منه على الفور”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.