تسجيل الدخول

سامسونج تقوم بزيادة سعة البطارية في هواتف Galaxy S9

تكنولوجيا
زاجل نيوز10 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سامسونج تقوم بزيادة سعة البطارية في هواتف Galaxy S9

images (3)

وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من كوريا الجنوبية فيبدو أن الهاتف #Galaxy S9 سيضم لوحة أم جديدة تعتمد على تكنولوجيا التكديس. وهذه التكنولوجيا من شأنها أن تسمح لشركة Samsung بتفريغ المزيد من المساحة داخل الجهاز وبالتالي توفير إمكانية وضع بطارية أكبر داخل هواتف #Galaxy S9 دون الحاجة إلى زيادة أبعاد الهاتف نفسه.

إذا قامت شركة Samsung في نهاية المطاف بذلك فسوف تكون هذه هي المرة الأولى التي تعتمد فيها الشركة على لوحة أم مصنوعة بإستخدام تكنولوجيا التكديس التي تستخدم عادة في الذواكر التخزينية والمعالجات. ويعتقد بأن شركة آبل تستخدم نفس التكنولوجيا في اللوحة الأم الخاصة بالهاتف #iPhone 8 لجعله نحيفًا قدر الإمكان.

لوحات الأم المصنوعة بإستخدام تكنولوجيا التكديس تعد أكثر تقدما من اللوحات الأم الحالية. التصميم المكدس يحسن الكفاءة كما أنه يحرر المزيد من المساحة داخل الأجهزة لإستخدام بطاريات أكبر أو لإضافة مكونات أخرى. ومن المتوقع أن تنتقل شركة Samsung لإستخدام هذا النوع الجديد من اللوحات الأم في هواتف #Galaxy S9 المدعومة بالجيل القادم من المعالج Exynos الخاص بها. لأنه من السابق لأوانه تأكيد أي شيء يتعلق بالهاتف #Galaxy S9 فسوف يكون من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.