تسجيل الدخول

زيدان يطالب باستخدام العقل وعدم الإفراط في الحماس أمام فولفسبورج

zajelnews2015 zajelnews201512 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زيدان يطالب باستخدام العقل وعدم الإفراط في الحماس أمام فولفسبورج
570c83fa31d5c

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن فريقه يجب أن يتحلى بالصبر أمام فولفسبورج عندما يحاول تعويض تأخره 2-صفر الثلاثاء في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأشعل لاعبو ريال الأجواء قبل المباراة في استاد برنابيو حيث قال المدافع داني كارباخال إنها أشبه بحرب لكن زيدان حذر لاعبيه من الإفراط في الحماس قبل المواجهة.
وقال المدرب الفرنسي خلال مؤتمر صحفي الاثنين “هناك الكثير من الرسائل لتحفيز أنفسنا لكننا نحتاج لعكس ذلك فمن المهم للغاية أن نستخدم عقولنا في المباراة.”
وأضاف “لن نفوز باللقاء في 10 أو 15 دقيقة وقد تتعقد الأمور إذا سجلوا هدفا وكل شيء قد يحدث في كرة القدم لكن لا بد من التحلي بالتركيز منذ الدقيقة الأولى.”
وتابع “يجب أن نلعب كرة القدم فوق كل شيء وفولفسبورج سيبدأ بقوة ونحتاج للعب بنفس الندية وستحسم المواجهة بكرة القدم وبمقدار الكفاح والركض..”
وأكد زيدان أن المهاجم كريم بنزيمة لائق للعب كأساسي بعدما خرج في الشوط الأول أمام الفريق الألماني في لقاء الذهاب لإصابته في الركبة وغاب عن الفوز 4- صفر على ايبار بدوري الدرجة الأولى الإسباني يوم السبت الماضي.
وكان زيدان صانع اللعب السابق حاضرا في آخر انتفاضة لريال في مرحلة خروج المغلوب بدوري الأبطال عندما ساهم في الفوز 2- صفر على بايرن ميونيخ الألماني إيابا في دور الثمانية ليواصل ريال مسيرته حتى التتويج باللقب.
وقال زيدان “أتذكر أننا فزنا باللقاء والفريق كان ينتفض دائما بشكل رائع وغدا ستكون الفرصة متاحة لانتفاضة جديدة.
“لا أحتاج لقول الكثير للاعبين لأنهم يعرفون الجائزة ونظرت في وجوههم ووجدتهم في تركيز شديد وهذا أهم شيء.”
وعن سهولة تقبل الخروج من البطولة نظرا لصعوبة الفوز بفارق ثلاثة أهداف جاء رد زيدان جريئا “هذا الفريق لا يفكر أبدا في عدم استكمال المسيرة بل نستعد دائما لمواصلة المشوار ونريد الفوز بالمزيد ونحن الأكثر تتويجا ببطولات أوروبا…” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.