تسجيل الدخول

مجلس الأعمال الأردني بدبي يحتفل بذكرى الاستقلال

2019-05-13T11:49:49+02:00
2019-05-13T11:54:12+02:00
عربي دولي
زاجل نيوز13 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مجلس الأعمال الأردني بدبي يحتفل بذكرى الاستقلال

أقام مجلس الأعمال الأردني في دبي، احتفالا بمناسبة عيد الاستقلال الثالث والسبعين للمملكة، برعاية القنصل العام الأردني بدبي والإمارات الشمالية بالإنابة، شفا العموش، وبحضور العديد من القناصل العامين للدول العربية والأجنبية، وممثلي مجالس الاعمال العربية، وأبناء الجالية الأردنية في الإمارات.
وقالت القنصل العام الأردني بدبي والإمارات الشمالية بالإنابة، شفا العموش، في كلمة للحفل الذي أقيم في “أبراج الإمارات” وسط دبي، “إننا نستذكر عند الاحتفال باستقلال الأردن، معاني الانتماء لهذه الأرض المباركة ومراحل البناء والانجازات، والمسيرة المظفرة لملوك بني هاشم، والتي جعلت من المملكة واحة فكر ونماء وأمان وتميز على مختلف المستويات التعليمية والصحية والفكرية والثقافية والإنسانية”.
وأشارت العموش في كلمتها إلى مسيرة النهضة والنماء التي يواصلها الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لجعل الاردن واحة امن واستقرار، ومصدر عز ونماء وقوة ومنعة، مؤكدةً ان المنجزات الحضارية التي أعقبت الاستقلال تتوج بتمتع الأردن بعلاقات مرموقة مع الأشقاء ومع مختلف دول العالم.
كما أشارت إلى تميز العلاقات الأردنية الإماراتية، والتي تعكس نموذجا عربيا مميزا في علاقات الأشقاء، بدعم من جلالة الملك عبد الله الثاني واخيه رئيس دولة الإمارات، سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وبما ينعكس في توثيق العلاقات بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية، إضافة إلى التميز الذي تحظى به العلاقات الوثيقة بين مؤسسات وشركات القطاع الخاص ومختلف مؤسسات المجتمع المدني في كلا البلدين.
من جانبه القى رئيس مجلس الاعمال الأردني في دبي والإمارات الشمالية، إحسان القطاونة، كلمة قال فيها: إن الاحتفال بالعيد الثالث والسبعين لاستقلال المملكة، يجسد معاني الاعتزاز والفخر بهذه المناسبة الوطنية، والمنجزات التي أعقبتها في ظل القيادة الرشيدة.
من ناحيته قال عضو مجلس إدارة مجلس الأعمال الأردني، محمد فهيد الشوابكة، اننا نستذكر عند الاحتفال بذكرى الاستقلال المباركة، معاني بطولةِ وتضحيةِ وفداء الاجداد والاباء، ومواصلة نهجهم في البناء والنماء.
واشتمل الحفل، على اغاني وطنية تغنت بحب الوطن وقائده، كما جرى في ختام الحفل تكريم العديد من أصحاب الإنجازات من أبناء الجالية الأردنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.