تسجيل الدخول

زوجان بريطانيان يزينان منزلهما بـ 30 ألف ضوء متلألئ

منوعات
زاجل نيوز22 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
زوجان بريطانيان يزينان منزلهما بـ 30 ألف ضوء متلألئ
160164_11_1479800134

قام زوجان بريطانيان بتزيين منزلهما بحوالي ثلاثين ألف ضوء متلألئ مختلفة الأشكال والألوان وذلك استعداداً للاحتفال بمناسبة عيد الميلاد في الخامس والعشرين من الشهر المقبل.

على الرغم من أن الزوجين مايكل ولين فارني اعتادا على إنفاق الآلاف من الدولارات على زينة عيد الميلاد كل عام، ولكنهما قررا أن يكون الأمر أكثر تميزاً في هذا العام حيث بدءا بالتحضيرات في وقت مبكرة وقاماً بإضاءة منزلهما بآلاف الأضواء.

وقال السيد فارني لصحيفة الدايلي ميرور البريطانية: ” على الرغم من أن العمل في تزيين المنزل بهذه الأضواء أمر شاق ويحتاج للكثير من الجهد والوقت، ولكني أستمتع بعملية التزيين برفقة زوجتي. لقد اشتريت أشياء من أماكن كثيرة، حتى من الولايات المتحدة. نحن فخوران بهذا الإنجاز”

ويذكر بأن الزوجين استخدما حوالي 200 متر من الكابلات الكهربائية لتغذية ثلاثين ألف مصباح كهربائي مختلفة الأحجام والأشكال والألوان. وتتضمن مصابيح الزينة 25 رجل ثلج، و40 تمثال لبابا نويل، بالإضافة إلى أشكال حيوانات الرنة والبطاريق والدببة القطبية.

ويأم منزل السيد والسيدة فارني الكثير من الزوار وعابري الطريق الذين يتوقفون بسياراتهم أمام المنزل ويلتقطون الصور أمام هذا المنزل المدهش، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.