تسجيل الدخول

زوجان بريطانيان وفرا 40 ألف جنيه إسترليني بهذه الطريقة!

زاجل نيوز20 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
زوجان بريطانيان وفرا 40 ألف جنيه إسترليني بهذه الطريقة!

5139456 808418851  - زاجل نيوز

يُقال إنّ «الحاجة أم الاختراع»، فعند رغبتك في أمرٍ ما، قد تبتكر له طريقة، وإن كانت شاقة أو صعبة، لتحصل عليه، من هذا المنطلق ابتكر زوجان بريطانيان طريقة غريبة للعيش؛ حتى يتمكنا من توفير 40 ألف جنيه إسترليني، ويقوما ببناء منزل أحلامهما الحقيقي، حيث قام الزوجان «جين وستيف هولمز» بالتخلي عن العيش في أحد المنازل أو الشقق في المدينة البريطانية، وانتقلا للعيش في مركبة توصيل.
«جين»، ذات الـ34 عامًا، تعمل كمديرة تسويق، وزوجها «ستيف» ذو الـ37 عامًا، يعمل كمدرب تسلق الجبال، وتمكن الزوجان من العيش معًا في منطقة المرتفعات الأسكتلندية، وخارج بلدة «فورت ويليام»، في منطقة تتسم بالهدوء والعزلة، وعلى متن عربة من طراز «فولكس واجن تي تي»، وبالرغم من المصاعب التي واجهتهما، إلا أنّهما لم يتخليا عن الفكرة، أنّ الزوجين واجها العديد من المتاعب أثناء اتخاذهما هذه الخطوة، أبرزها هي نظرات أفراد المجتمع التي توصم هذا الفعل بالعار، إلا أنّهما تحدّيا الجميع، وقاما بتزويد المركبة بالأدوات الرئيسية للحياة؛ من سرير وخزائن وأريكة ومرحاض محمول، يُمكنهما إفراغه! وتجدر الإشارة إلى أنّ الثنائي أخبرا بأنّهما لا يفوتان أيًا من مظاهر حياتهما السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.