تسجيل الدخول

زوارق أبوظبي تشارك في جولة البداية لزوارق الفورمولا1 غدا في دبي.

الرياضة
زاجل نيوز29 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زوارق أبوظبي تشارك في جولة البداية لزوارق الفورمولا1 غدا في دبي.

zawaaaareq

أبوظبي / وام / تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس أبوظبي الدولي للرياضات البحرية .. يشارك ” فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا1 ” في الجولة الافتتاحية من ” بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 ” التي تبدأ غدا وتستمر أربعة أيام بمشاركة حوالي /20/ زورقا.

ويشارك الفريق – الذي يتوجه اليوم إلى دبي – في أولى فقرات البطولة والتي ستكون عبر التسجيل الرسمي في المنافسة إضافة إلى الفحص الفني المعتاد للزوارق والتجهيزات اللوجستية المختلفة في معسكر الفريق بجانب الإعدادات الفنية النهائية للزوارق.

وأنهى فريق أبوظبي تدريباته التي شارك خلالها ثاني القمزي وأليكس كاريلا تحت إشراف مدرب الفريق الإيطالي جيدو كابليني.

وأكد سالم الرميثي أن فريق أبوظبي يعد من أكثر الفرق الأوفر حظا للفوز بفضل الدعم الذي يحظى به وامتلاكه متسابقين من طراز متميز .. مؤكدا أهمية تحقيق الفوز في أول جولة حيث يشحن المتسابقين بطاقة معنوية كبيرة ويدفعهم لتحقيق الأفضل في الجولات التالية.

وتشارك زوارق أبوظبي رقم 5 بقيادة البطل ثاني القمزي والزورق رقم 6 بقيادة أليكس كاريلا – حامل لقب البطولة ثلاث مرات والمتميز في الأداء -.

ويشارك الفريق بزوارقه ماركة ” داك ” والتي تعد من أفضل الماركات تميزا في المنافسة..

وإلى جانب مشاركة الفريق الأول يشارك أيضا كوادر الفورمولا 4 في الفريق في هذه الفئة حيث يتواجد محمد المحيربي وراشد القمزي وتقام منافسات هذه الفئة إلى جانب منافسات الفورمولا1.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.