تسجيل الدخول

زر “مهم” سيختفي من “آي فون 7”

تكنولوجيا
زاجل نيوز16 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زر “مهم” سيختفي من “آي فون 7”
BERLIN, GERMANY - SEPTEMBER 19:  A shopper ltries out the new Apple iPhone 6 at the Apple Store on the first day of sales of the new phone in Germany on September 19, 2014 in Berlin, Germany. Hundreds of people had waited in a line that went around the block through the night in order to be among the first people to buy the new smartphone, which comes in two versions: the Apple iPhone 6 and the somewhat larger Apple iPhone 6 Plus.  (Photo by Sean Gallup/Getty Images)

بات مرجحا أن تطرح شركة “أبل” هاتف “آي فون 7″ في شكل مشابه تقريبا لـ”آي فون 6” و”6 إس”، لولا بعض العناصر القليلة التي تم التخلي عنها.

وبحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فإن من الأمور التي ستختفي من هاتف “آي فون” في نسخته المقبلة، زر كتم الصوت الذي يوجد بأحد جانبي الهاتف، في الوقت الحالي.

إضافة إلى ذلك، تتجه “أبل” إلى التخلي عن مقبس الصوت، الأمر الذي قد يضطر مستخدمي “آي فون 7” إلى الاستعانة بسماعات تعمل عن طريق “البلوتوث”.

أما على مستوى التصميم، فسيخرج هاتف “آي فون 7” المرتقب بدون شريط خط هوائي في الجزء العلوي من جهة الظهر، وفقا للترجيحات التي نقلتها الصحيفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.