تسجيل الدخول

ريال مدريد يحقق الحلم الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة

zajelnews2015 zajelnews201514 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مدريد يحقق الحلم الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة

e1863af067d7ceb32982dbcadbffe44e

وافق نادي ريال مدريد الإسباني على إستقبال الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة الناجي الوحيد من جريمة احراق عائلته في قرية دوما جنوب نابلس في تموز من العام الماضي والتي استشهد على اثرها شقيقه الرضيع علي دوابشة ووالده سعد ووالدته رهام.

وأعلنت رابطة ريال مدريد الرسمية في فلسطين (ميرنغي فلسطين)، أن نادي ريال مدريد الإسباني تلقى برقية من الرابطة الفلسطينية، وأبدى موافقته على استقبال الطفل أحمد، ولقاء نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقالت الرابطة على موقعها الإلكتروني:”بعد جهود ومراسلات قامت بها رابطة (ميرنغي فلسطين)، ورابطة (بلانكو الأردن)، بدعم من اتحادات تشجيع ريال مدريد في العالم، تمت الموافقه بشكل رسمي من نادي ريال مدريد الإسباني على استقبال الطفل أحمد دوابشة في مدريد”.

وكانت الرابطة قد أطلقت مسابقة لكرة القدم الأسبوع الماضي في الاراضي الفلسطينية المحتلة، ودعت قبلها في أكثر من لقاء إعلامي الفريق الإسباني، لتلبية رغبة الطفل أحمد دوابشة لقاء رونالدو في مدريد.

والطفل أحمد، هو الناجي الوحيد من عائلته التي استشهد أفرادها (والده سعد ووالدته ريهام وشقيقه الرضيع علي)، نتيجة قيام مستوطنين بإحراق منزلهم في بلدة دوما جنوب نابلس نهاية تموز/2015.

4e447fd4a3e78671151130a8ddacf6d1

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.