تسجيل الدخول

رونالدو: فعلت كل شيء للفوز بالكرة الذهبية

الرياضة
زاجل نيوز26 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رونالدو: فعلت كل شيء للفوز بالكرة الذهبية

cristiano-ronaldo-atletico-madrid-real-madrid-la-liga_s05hhvevhrmg158g4h9vkjovk_726098_large

قال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إن عام 2016 كان الأفضل له في مسيرته وأنه فعل كل ما يُمكن القيام به من أجل الفوز بالكرة الذهبية.

وتوّج رونالدو بكأس الأمم الأوروبية مع المنتخب البرتغالي هذا الصيف، كما سجل 51 هدفًا في 48 مباراةً لعبها مع ريال مدريد الموسم الماضي، الذي أنهاه برفع كأس دوري أبطال أوروبا.

وقاد صاحب الـ 31 عامًا فريقه للفوز في الديربي على أتلتيكو مدريد، يوم أمس، بتسجيله ثلاثة أهداف وسّعت الفارق في صدارة ترتيب الليجا إلى 4 نقاط، ليؤكد للجميع أنه الأحق بالفوز بالكرة الذهبية هذه المرة وفقًا لمدربه زين الدين زيدان.

وقال الدولي البرتغالي في حوارٍ مع برنامج تيلي فوت “لقد فعلت كل شيء هذا العام، فزنا بدوري أبطال أوروبا مع الريال وباليورو مع البرتغال، لكن التصويت لا يعتمد عليّ ولا أريد أن أجعل الأمر هاجسًا لي”.

وأضاف المُرشح الأبرز للفوز بالجائزة للمرة الرابعة في تاريخه “إن سألتني عن رغبتي، سأقول نعم، أريد الفوز بالكرة الذهبية، لقد كان عامًا رائعًا بالنسبة لي مع كل البطولات التي فزنا بها، كان عامي الأفضل على الإطلاق، لا شك في ذلك”.

ومن المُقرر أن تُعلن مجلة فرانس فوتبول المُنظمة للجائزة عن الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم لعام 2016، في الثالث عشر من ديسمبر المقبل، حيث يتنافس رونالدو مع ليونيل ميسي نجم برشلونة وأنطوان جريزمان هدّاف أتلتيكو مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.