تسجيل الدخول

رودري يمدد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2027

الرياضة
H4CK3D BY Z3US13 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رودري يمدد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2027

وقع الدولي الإسباني رودري لاعب خط وسط مانشستر سيتي عقداً جديداً مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيبقيه مع النادي حتى عام 2027.

زاجل نيوز، ١٣، تموز، ٢٠٢٢ | رياضة 

ويأتي تمديد العقد لثلاث سنوات بعد ضم سيتي للاعب وسط إنجلترا كالفن فيليبس ليلعب في قلب خط الوسط ليحل محل المخضرم فرناندينيو الذي رحل عن صفوف الفريق.

وانضم رودري البالغ من العمر 26 عاماً إلى سيتي في 2019 قادماً من أتلتيكو مدريد في صفقة بلغت قيمتها نحو 50 مليون جنيه إسترليني (59.15 مليون دولار) وفاز بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رودري لموقع النادي: «حققنا نجاحاً كبيراً منذ قدومي إلى هنا، وهو ما يجعلني في غاية الفخر. ولكن وبكل صراحة، لقد جعلني هذا النجاح أكثر نهماً. بمجرد أن تبدأ بالفوز بألقاب كبيرة، فإنك لا تريد التوقف».

وأضاف: «أشعر أن سيتي يقدم لي أفضل فرصة للفوز بالألقاب ولهذا أنا سعيد للغاية للبقاء هنا لفترة أطول».

وقال تكسيكي بيجيريستين مدير الكرة في مانشستر سيتي إنه سعيد لموافقة اللاعب على الصفقة.

وأضاف: «إنه المثال لما يجب أن يكون عليه أحد كبار اللاعبين المحترفين. يمتلك نهجاً رائعاً ويعيش حياته بالطريقة الصحيحة، ويعتني بجسده ويتدرب بقوة كل يوم. هذا هو حلم المدرب، وأعرف بأن بيب (جوارديولا) يحب العمل معه».

وتابع: «تحسن مستواه كثيراً منذ مجيئه إلى هنا، وبالنسبة لي فهو الآن أحد أفضل اللاعبين بالعالم في مركزه

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.