تسجيل الدخول

رذاذ الشعر

الجمال
زاجل نيوز17 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رذاذ الشعر

سهل الاستعمال وعمليّ يرافقك بشكلٍ مثالي: يطلق ، عطر الشعر الجديد ، طريقةً جديدة لاختبار الأنوثة والأسلوب الفاتن لمجموعة ، وذلك بفضل الدرجات الواضحة لعطر المتألّق الشرقيّ والغنيّ برائحة الأزهار.                                            تنزيل 2 - زاجل نيوز

الحركة الجديدة

يقدّم رذاذ حركة عطريّة فريدة تستكمل ماء العطر بشكلٍ مثالي لخلق روتين عطريّ جديد. يسهل بخّه كما يسهل حمله، وهو يغلّف الشعر بسحابة خفيفة من العطر تدوم لساعات وتطلق نفحات فاتنة في كلّ لحظة. يكفي بخّ العطر مباشرةً على الشعر، أو رشّه على فرشاة وتمريرها على الشعر من أجل تعطير كلّ خصلة بشكلٍ خفيف.

العطر

يشكّل عطراً ساحراً شرقيّاً وغنيّاً برائحة الأزهار، وهو تلاعب فريد بين التناقضات. يكمنُ توقيع العطر في التوافق المفاجئ بين البنفسج والقهوة، وهذا الانصهار بين درجات غير متوقّعة هو ما يولّد هذه الجاذبيّة الساحرة. يتفتّح العطر مع البنفسج، ويندمج مع لمسات من ليمون البرغموت من أجل خلق باقة حيويّة منعشة ولذيذة. وفي قلب العطر، يتمّ دمج الدرجات المغرية للقهوة الغنيّة مع السوسن الساحر. وأخيراً، تأتي درجة الفانيليا الخفيفة والدافئة والبتشول لمنح جودة لمسيّة مريحة تغلّف الحواس باحتضان وافر.

التوضيب

تذكّر القارورة الأنيقة لرذاذ بالتصميم الهندسي لقارورة ماء العطر ممّا يجعل من هذا المستحضر الأكسسوار الضروري السهل الاستخدام. ويتألّق العطر من الداخل مع الدرجة الخوخيّة نفسها، لكن يأتي هذه المرّة ضمن برج رفيع وأنيق من الزجاج، يعلوه نحيف مطليّ باللكر الأسود. عمليّة لكن عالية الجاذبيّة، تذكّر القارورة بشكلٍ مثالي بتأنّق امرأة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.