تسجيل الدخول

رحلة غير عادية للوصول إلى دبي “أرض الأحلام”

zajelnews2015 zajelnews20151 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رحلة غير عادية للوصول إلى دبي “أرض الأحلام”

Shanghai Starts Regular A380 Air Service

تحدى فتى صيني، يبلغ من العمر 16 عاما فقط، الأخطار في سبيل تحقيق حلم الظفر بثروة، عن طريق التسول، في إمارة دبي، إلا أنه اصطدم بالواقع بعد رحلة غير اعتيادية في الجو استمرت نحو 9 ساعات.
والفتى تعرض على ما يبدو للخداع في بلاده بعد أن أوهموه بأنه سيجني عشرات آلاف الدولارات يوميا من التسول في دبي، مما دفعه إلى التسلل إلى طائرة لطيران الإمارات حين كانت رابضة على أرض مطار شنغهاي.

ونجح الفتى، الذي أطلق عليه موقع “سكاي نيوز” البريطاني اسم زو، في التسلل إلى عنبر الشحن في الطائرة قبل إقلاعها ليمضي في مخبأه نحو 9 ساعات ونصف، على أمل الوصول إلى أرض الأحلام المنشودة.

وبعد وصول الطائرة إلى أرض مطار دبي، انتهت رحلة زو وأوهامه بتحقيق ثروة دون بذل أي مجهود، وذلك بعد أن عثر عليه عاملون بـ”طيران الإمارات”، حسب ما قال بيان للشركة، الثلاثاء.

ونقلت صحيفة “الإمارات اليوم” المحلية عن مصدر أمني قوله إن الفتى أحيل إلى مركز شرطة المطار، حيث قال في التحقيق إنه “سمع أن من يعيش في دبي يحصل على دخل شهري كبير..”.

ويبدو أن الفتى كان يعيش في ظروف صعبة جدا، فهو لم يخش إلقاء القبض عليه، إذ اعتبر أنه “لن يخسر شيئاً في حال القبض عليه لأنه لايزال قاصراً، وأقصى ما يمكن أن يحدث معه هو إعادته إلى بلاده”.

أو “حتى في حال دخوله إلى سجون دبي فلن يعاني إطلاقاً لأنها جيدة حسبما عرف”، وفق ما نقل عنه المصدر الأمني الذي أشار إلى أن التحقيقات لاتزال جارية في الواقعة بمتابعة القنصلية الصينية.

وختم المصدر الأمني بالقول إنه من المتوقع إعادة الفتى إلى الصين، لينتهي بذلك حلمه بتحقيق ثورة في شوارع دبي، بالإمارات العربية المتحدة، التي باتت بلاد الأحلام الجديدة ومقصد راغبي الأمن والأمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.