تسجيل الدخول

رجل يقتل خاطف نجله الاكبر ليكتشف انه احد ابنائه

zajelnews2015 zajelnews201512 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رجل يقتل خاطف نجله الاكبر ليكتشف انه احد ابنائه
تعبيرية
تعبيرية

أفاد مصدر امني مطلع،بأن رجلاً قتل خاطف نجله الاكبر اثناء تسليمه الفدية، جنوبي بغداد، فيما أكد أن القاتل اكتشف بالصدفة أن الخاطف القتيل هو نجله الآخر.
وأضاف المصدر، إن “أحد الأشخاص يدعى (م . ن . ي) يبلغ من العمر (63 عاما) قدم بلاغاً لخلية الخطف تفيد بعدم رجوع ولده الأكبر والذي يعمل كاسبا وبعد التحري والتدقيق تبين ان الأبن مخطوف من قبل عصابة للخطف”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “العصابة ساومت الأب على الفدية واتفقوا على الإستلام والتسليم شمالي بغداد وبالفعل تم تسليم الخاطفين مبلغا قدره 50 الف دولار، إلا إن العصابة لم تطلق سراح المخطوف وعاودوا مساومة الاب من جديد واتفقوا على اكمال المبلغ الاضافي بعشرين الف دولار”.
وتابع المصدر ان “الأب أصر على تسليم المبلغ بنفسه وتم الأتفاق على تسليم المبلغ جنوبي بغداد، وراقب عملية الاستلام من قبل الخاطفين بعدما وضع المبلغ في حاوية نفايات حسب الاتفاق”، مبينا ان “الاب اطلق النار من مسدسه الشخصي تجاه شخص ملثم من افراد العصابة وهو يتسلم الفدية، مما اسفر عن مقتله في الحال وبعدما رفع اللثام عن وجهه تفاجأ بأنه ابنه الاوسط”.
وأكد المصدر ان “القوات الأمنية التي طوقت مكان الحادث وجدت الاب مغمى عليه وجثة ابنه بجواره، فيما لا يزال مصير ابنه المخطوف مجهولا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.