تسجيل الدخول

راتبه 20 الف دولار في الشهر.. لتغيير مصباح كل 6 اشهر!

zajelnews2015 zajelnews20158 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
راتبه 20 الف دولار في الشهر.. لتغيير مصباح كل 6 اشهر!

91734b5f7ee2bbe9a3d41b39b1953e26

أكدت المستشارة الالمانية أنغيلا ميركل والرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند الاحد أن أزمة المهاجرين التي جلبت أكثر من مليون شخص إلى أوروبا العام الماضي تحتاج إلى حل على مستوى الاتحاد الاوروبي.
والتقى الزعيمان في ستراسبورغ على الحدود الفرنسية الالمانية لمناقشة جدول أعمال القمة الاوروبية القادمة التي ستعقد في 18 و19 فبراير شباط. وعقدا اجتماعا غير رسمي قبل أن ينضما إلى رئيس برلمان الاوروبي مارتن شولتز على العشاء.
وتتعرض ميركل التي فتحت حدود بلادها في الصيف الماضي أمام السوريين الفارين من الحرب الاهلية لضغوط متزايدة لتقييد تدفق طالبي اللجوء.
وقال مصدر قريب من الرئيس الفرنسي إن الزعيمين اتفقا على أنه ينبغي اعطاء أولوية لخطة العمل التي صاغتها المفوضية الاوروبية.
وتتضمن الخطة مساعدات لليونان للسيطرة على حدودها وتعزيز وسائلها لتسجيل اللاجئين وأيضا مكافحة مهربي البشر وتسريع إجراءات طرد المهاجرين غير القانونيين.
وتشمل الخطة ايضا حزمة مساعدات لتركيا لمساعدتها في تقييد تدفق المهاجرين إلى اوروبا.
وقال المصدر الفرنسي إن ميركل وأولاند ناقشا أيضا “بواعث قلق قوية مشتركة” بشأن الوضع في سوريا.
وكثفت القوات الروسية وقوات الحكومة السورية يوم السبت هجوما على مناطق يسيطر عليها مسلحو المعارضة حول مدينة حلب في شمال سوريا مما تسبب في فرار عشرات الالوف من المدنيين إلى الحدود التركية طلبا للحماية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.