تسجيل الدخول

رئيس هيئة الطاقة المستدامة يستقبل سيدة الأعمال خلود القطان

اخبار الخليج
rema23 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رئيس هيئة الطاقة المستدامة يستقبل سيدة الأعمال خلود القطان

زاجل نيوز-السبت-23/01/2021-اخبار الخليج استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا رئيس هيئة الطاقة المستدامة بمكتبه سيدة الأعمال خلود القطان، وذلك بمناسبة تدشين كتابها حول الاقتصاد السلوكي.
وفي بداية اللقاء رحب الدكتور ميرزا بالسيدة خلود القطان مشيداً بإسهاماتها الأدبية حول الاقتصاد التي تعكس دورها وإسهاماتها الهامة كسيدة أعمال في المجتمع البحريني
واستمع الدكتور ميرزا الى شرح حول أهم النقاط والمحاور الذي يتناولها كتاب “الاقتصاد السلوكي”، حيث برز علم الاقتصاد السلوكي في العام 2017، وجرى النقاش حول ما يربط الاقتصاد السلوكي بالخطط التنموية المتعلقة بإستدامة موارد الطاقة وكيفية الاستفادة من مفاهيمه وأساسياته في تعزيز الخطوات والمبادرات الموضوعة لتحقيق الخطة الوطنية للطاقة المتجددة والخطة الوطنية لتحسين كفاءة الطاقة.

اقرأ ايضا : السعودية تستضيف القمة الخليجية 41.. وترحيب بفتح الأجواء

وتطرق الدكتور ميرزا الى أهمية السلوك المجتمعي في تحقيق الأهداف الاقتصادية والتنموية والإنجازات الوطنية على كافة الأصعدة، منوها بأهم وأبرز الإنجازات التي حققتها مملكة البحرين في مجالات الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.
ومن جانبها، ثمنت سيدة الأعمال خلود القطان ما قطعته مملكة البحرين من شوط كبير في مجالات إستدامة موارد الطاقة والدور الهام والمحوري لهيئة الطاقة المستدامة في تحقيق هذه الإنجازات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.