تسجيل الدخول

رئيس مجلس الشورى يهنئ الشيخة زين بفوز «المبرة الخليفية» بجائزة الملك حمد لتمكين الشباب

اخبار الخليج
rema4 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رئيس مجلس الشورى يهنئ الشيخة زين بفوز «المبرة الخليفية» بجائزة الملك حمد لتمكين الشباب

زاجل نيوز- الاثنين –4/1/2021-اخبار الخليج بعث علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى برقية تهنئة إلى سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة رئيس مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية عضو المجلس الأعلى للمرأة، تقدم من خلالها بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمناسبة فوز مؤسسة المبرة الخليفية بجائزة الملك حمد لتمكين الشباب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وذلك عن فئة التمكين المالي.

وأعرب رئيس مجلس الشورى عن خالص الفخر والاعتزاز بالمساعي الحثيثة التي تبذلها مؤسسة المبرة الخليفية لتسخير كل الإمكانيات لتبني ومتابعة قضايا تمكين الشباب، مؤكدا أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا الرؤية الشاملة والطموحة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، الرامي إلى تحقيق تطلعات الوطن والمواطن.

كما ثمن إسهامات سمو الشيخة زين المتميزة في العملية التنموية القائمة على أسس تمكين الشباب البحريني، بما يحقق لهم فرص متجددة للارتقاء وضمان التقدم في مسيرة المملكة العامرة بالإنجازات، سائلا المولى العلي القدير أن يوفق سموها وأعضاء مجلس الأمناء في المبرة الخليفية لخدمة الوطن الغالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.