تسجيل الدخول

رئيس جامعة عمان الأهلية يحاضر في ندوة الإدارة المتميزة للنشاط الرياضي الجامعي

تعليم
zajelnews2015 zajelnews201525 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رئيس جامعة عمان الأهلية يحاضر في ندوة الإدارة المتميزة للنشاط الرياضي الجامعي
نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد العربي للرياضة الجامعية

زاجل نيوز – عمان – اخبار الجامعات – 24 فبراير 2021 –

شارك رئيس جامعة عمان الأهلية ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الأستاذ الدكتور ساري حمدان في ندوة “الإدارة المتميزة للنشاط الرياضي الجامعي الداخلي والخارجي” والتي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد العربي للرياضة الجامعية يوم الأربعاء الموافق 24/2/2021 عن بعد عبر تطبيق (Zoom)، بحيث تستهدف هذه الندوة كافة مدراء النشاط الرياضي والمشرفين الرياضيين في الجامعات العربية كافة.

حيث استهل مدير الندوة عميد شؤون الطلبة وأمين سر الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الدكتور مصطفى العطيات الندوة بالترحيب بكافة المشاركين من كافة الدول العربية الشقيقة، قبل أن يبدأ أ.د حمدان المحور الاول للندوة تحت عنوان “أفكار جديدة في إدارة الأنشطة الرياضية الداخلية في الجامعة” موضحاً كافة الأساليب الحديثة التي يجب على الجامعات العربية اتباعها لتعزيز ممارسة الرياضة داخل الحرم الجامعي لكافة فئات الطلاب والعاملين في الجامعات.

بينما تحدثت الأستاذة الدكتورة ماجدة الشاذلي/ مقررة المجلس القومي للمرأة بالاسكندرية والعميد الأسبق لكلية التربية الرياضية للبنات بجامعة الاسكندرية حول “الأنشطة الخارجية المحلية وتفعيل البطولات والمسابقات الرياضية للاتحادات الرياضية الجامعية الوطنية”.

وفي المحور الأخير للندوة تحدث الاستاذ أحمد فاروق مدرس التربية الرياضية في جامعة السلطان قابوس/ سلطنة عمان عن الأنشطة الخارجية وآلية تفعيل مشاركة الجامعات في الدورات والبطولات العربية والقارية والدولية، وضرورة العمل على ايجاد حلول لتكثيف مشاركة الجامعات العربية في المحافل الدولية وتحقيق الانجازات.

وفي النهاية قام مدير الندوة العطيات بفتح الباب امام المشاركين لطرح الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بمحاور الندوة الثلاثة، علماً بأنه شارك في هذه الندوة ما يزيد عن 100 من مدراء النشاط الرياضي والمشرفين الرياضيين في الجامعات العربية.

والجدير بالذكر أن الدكتور سالم بن خميس العريمي/ رئيس لجنة التعليم والتطوير في الاتحاد العربي للرياضة الجامعية قام بتوجه الشكر للمحاضرين ومدير الندوة وكافة المشاركين فيها، معرباً في الوقت نفسه عن توجه الاتحاد العربي لعقد المزيد من هذه الندوات في سبيل تطوير وتوعية كافة العاملين بالنشاط الرياضي في الجامعات العربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.