تسجيل الدخول

رئيس الوزراء البحريني يشيد بمواقف الامارات والسعودية تجاه البحرين في مختلف الظروف

زاجل نيوز13 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رئيس الوزراء البحريني يشيد بمواقف الامارات والسعودية تجاه البحرين في مختلف الظروف

11

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني بمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية المشرفة في دعم مملكة البحرين في مختلف الظروف، وبما يشهده التعاون البحريني الإماراتي السعودي من نمو وتطور في مختلف المجالات.

وأكد رئيس الوزراء – لدى استقبال سموه بقصر القضيبية سعادة عبدالرضا عبدالله الخوري سفير الدولة لدى مملكة البحرين وسعادة الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ سفير السعودية لدى البحرين – أن تحديات المنطقة كلما ازدادت وطأتها زاد الموقف الخليجي قوة وصلابة في مجابهتها وهذا ما جعل دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تخرج بسلام من المؤامرات التي كانت تستهدف أمنها واستقرارها، حيث تمكنت بفضل الله وبحكمة القادة ووعي الشعوب من صد هذه المؤامرات ودحرها.

وقال سموه ان تعزيز التعاون الخليجي مع الدول الكبرى أمرا ضروريا خاصة أنها بدأت تُظهر اليوم تفهما ونظرة إيجابية تجاه ما يحدث في المنطقة وما تتعرض له من إرهاب في محاولة من أيدي خارجية لتقويض أمنها.

وخلال اللقاء نوه رئيس الوزراء البحريني بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وما يشهده التعاون البحريني الاماراتي السعودي من نمو وتطور في مختلف المجالات حتى غدت العلاقات التي تربط بينهم نموذجا يحتذى به في العلاقات بين الدول.

واستعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمملكة البحرين مع السفيرين مجمل التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، حيث أكد سموه أن تطورات الأوضاع وتحدياتها تتطلب تكثيف اللقاءات الثنائية والإقليمية والدولية على مختلف مستويات المسؤولية للدفع قدما بآفاق التعاون باعتباره الطريق الأمثل لمواجهة هذه التحديات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.