تسجيل الدخول

ذهبت لزيارة صديقتها فتسلل نجل الأخيرة إلى منزلها وسرق مجوهراتها

زاجل نيوز3 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ذهبت لزيارة صديقتها فتسلل نجل الأخيرة إلى منزلها وسرق مجوهراتها
3421736 833406584 - زاجل نيوز

ذهبت ربة منزل لزيارة صديقتها في الشقة المجاورة لشقتها في ذات العقار، وأثناء وجودها مع صديقتها تسلّل نجل الأخيرة ودخل شقتها، ونجح في سرقة مشغولاتها الذهبية وتمكن من الخروج من الشقة قبل أن تشاهده، لكنّ حارس العقار اكتشف الجريمة بعد أن سقط من المتهم خاتم على سلّم العمارة.

حاول الحارس الإمساك بالمتهم واشتبك معه، لكن السارق تمكن من الهروب قبل أن تعرف صديقة والدته حقيقة الواقعة، لكنّ هروب المتهم لم يستمر سوى 24 ساعة فقط، وألقت مباحث الجيزة القبض عليه في منزل صديقه ، وبسؤال حارس العمارة أقر أنه شاهد المتهم يحاول الهروب بعد تنفيذ الجريمة، وسرقة شقة من العقار الذي يتولى حراسته، وأثناء ضبطه اعتدى عليه بالضرب وفر هاربًا، وتمكنت قوات الأمن من مطاردته وضبطه، وبالفحص تبيّن أنه طالب جامعي، وعُثر بحوزته على حقيبة تحتوي على مشغولات ذهبية، بالإضافة إلى مبلغ 8 آلاف و445 جنيهًا.

واعترف بارتكابه الواقعة بسبب تسببه في حادث بسيارة والده وعجزه عن توفير نفقات الصيانة، وخوفه من علم والده بالحادث، وقال المتهم في المحضر، إنه على علم تام بثراء صديقة والدته، وتحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بإعداد تحريات المباحث في الواقعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.