تسجيل الدخول

ديوان الخدمة المدنية يحتفل بموظفاته بمناسبة يوم المرأة البحرينية

زاجل نيوز2 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ديوان الخدمة المدنية يحتفل بموظفاته بمناسبة يوم المرأة البحرينية

أشاد رئيس ديوان الخدمة المدنية السيد أحمد بن زايد الزايد بالدور الريادي للمرأة البحرينية في المساهمة ببناء الوطن والنهوض به وتحقيق الإنجازات المتتالية في ظل المسيرة التنموية الشاملة لجلالة الملك المفدى، وذلك بالجهد المميز الذي تقوم به صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة في رفع قدرة وكفاءة المرأة البحرينية التي أثبتت جدارتها في مختلف المجالات.

وأكد الزايد أن يوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من ديسمبر من كل عام، أضحى أحد المناسبات الوطنية يتم خلاله الاحتفاء بالإنجازات التي حققتها المرأة في مختلف المجالات والأصعدة باعتبارها شريكا أساسيا في مسيرة العطاء والبناء والدفع بعجلة التنمية الوطنية.

وقد أقام ديوان الخدمة المدنية احتفالا لموظفاته بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي يقام هذا العام تحت شعار “المرأة البحرينية في مجال التعليم العالي وعلوم المستقبل”، حيث رفعت مدير إدارة التنظيم والهندسة الإدارية بديوان الخدمة المدنية السيدة أمينة أحمد القعود في كلمة ألقتها بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني وعظيم الشكر والامتنان لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله بهذه المناسبة ولما توليه سموها من اهتمام بالمرأة البحرينية في كافة المجالات وتمكينها في شتى المجالات.

 وأكدت القعود أهمية دور المرأة البحرينية في المجتمع، وضرورة رفعة شأنها وتأصيل الاهتمام بتأهيلها تعليميا وعمليا، لتكون قادرة على خدمة مجتمعها ومواكبة ازدهاره ونموه، لتحقيق الأهداف المنشودة والتطلعات التي تصبو إليها، وقالت إن ديوان الخدمة المدنية يزخر بالعديد من الموظفات المتميزات والمبدعات في مختلف المناصب، وأثنت على مثابرتهن وعطائهن المستمرين الأمر الذي كان له أطيب الأثر في تقديم ديوان الخدمة المدنية لخدماته للوزارات والمؤسسات الحكومية بأرقى صورة، كما عبرت عن خالص تمنياتها للموظفات بدوام التوفيق والنجاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.