تسجيل الدخول

ديكوفيتش… طُرد من بطولة أمريكا وضرب مراقبة الخط

الرياضة
زاجل نيوز7 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ديكوفيتش… طُرد من بطولة أمريكا وضرب مراقبة الخط

تصدر أسطورة لعبة التنس نوفاك ديكوفيتش، عناوين الصحف والمؤسسات العالمية في الساعات القليلة الماضية، بسبب تصرفه الطائش، الذي كلفه الإقصاء من بطولة أمريكا المفتوحة.
وعبر النجم الصربي عن غضبه بعد تأخره أمام منافسه كارينو كبوستا 5-6 في المجموعة الافتتاحية، وذلك بإرسال ضربة خارج الخطوط، ومن سوء طالعه، ارتطمت في وجه مراقبة الخط، ليركض نحوها سريعا، في محاولة منه لإنقاذ الموقف بتقديم الاعتذار.
وظل صديق كريستيانو رونالدو، يتفاوض مع الحكم ومراقب المباراة، لتجنب العقوبة، لكن في نهاية المطاف، قرر الحكم العام طرده وإعلان فوز كبوستا بالمباراة، وبالتبعية تأهله إلى الدور ربع النهائي على حساب الأيقونة.
وكان صاحب الـ33 عاما يمني النفس بإحراز لقبه الثامن عشر في البطولات الأربع الكبرى “الغراند سلام”، ليقترب خطوة من صاحب المركز الثاني رافائيل نادال صاحب الـ19 بطولة، وأيضا المتصدر روجيه فيدرر بألقابه الـ20.
وفي تعليقه على الواقعة الغريبة، قال البريطاني تيم هينمان، إن قرار الحكم الرئيسي والمراقب، يتوافق مع لوائح “الغراند سلام”، التي تُجرم مثل هذه التصرفات حتى لو كانت غير متعمدة، مؤكدا أنه واجه نفس المصير، لموقف مشابه في بطولة ويمبلدون عام 1995.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.