تسجيل الدخول

ديانا حداد وعاصي الحلاني “روميو وجولييت” في 2016

فن ومشاهير
زاجل نيوز12 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ديانا حداد وعاصي الحلاني “روميو وجولييت” في 2016

1082959

تحت عنوان “روميو وجولييت” تبدأ قنوات روتانا خلال الأيام القادمة بعرض الفيديو كليب الجديد و”الدويتو” المرتقب الذي يجمع “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد و “فارس الأغنية العربية” الفنان عاصي الحلاني.

الأغنية التي لحنها الموسيقار “طلال” وكتب كلماتها الشاعر أحمد علوي ووزعها الموسيقار حسام كامل، قام المخرج علاء الأنصاري بتصويرها في موقعاً ريفياً في أسطنبول بتركيا، والذي وضع به إمكانيات إنتاجية وبشريّة كبيرة على مدار ثلاث أيام تصوير وأيام عديدة من التجهيز والتحضير، لتليق بمستوى الأغنية التي جمعت بين نجمين كبيرين.

وجمع الكليب مشاهد متعددة قدمتها حداد والحلاني سوياً إلى جانب المشاهد المنفردة التي أظهرت مشاركتهما في إحتفالية زفاف لصديقيهما، مرتدية ديانا حداد ولأول مرة فستان الزفاف الأبيض ضمن سيناريو قصة الكليب، والذي صمم خصيصاً للكليب من قبل دار الأزياء “لابورجوازيه” والتي قدمت لهم شكراً خاصاً عبر حساباتها المختلفة في موقع التواصل الإجتماعي وعلى رأسهم مدير الدار انطوان سلامة، الذي سخر كل الإمكانيات لإنجاز الفستان في الوقت المناسب.

وأكدت ديانا حداد لجمهورها عن سعادتها بهذا العمل الجديد “روميو وجولييت” الذي يجمعها مرة أخرى بالمبدع الموسيقار “طلال”، وقالت أنه عمل إبداعي في اللحن والكلمات، وضخم وفخم في تجهيزة وإنجازه، مع الفنان عاصي الحلاني التي وصفته بالأخ العزيز والفنان المبدع، ومع المخرج علاء الأنصاري التي وصفته بالمتميز، واصلة شكرها أيضاً إلى الموسيقار حسام كامل على المجهود الإبداعي الذي قدمه في ترجمة لحن “طلال” المتميز في الأغنية.

وقدمت ديانا في هذا الكليب مجهوداً في عملية تنفيذ مشاهد الدبكة اللبنانية التي قدمتها إلى جانب عاصي الحلاني، وفي الإطلالات الأخرى المختلفة التي ظهرت بها في الكليب المتنوع، مؤكدة حرصها دائماً على أن تكون في مظهر مختلف ومدروس أمام الجمهور التي تعتز بوجوده دائماً إلى جانبها.

هذا وستشارك الفنانة ديانا حداد خلال الشهر المقبل فبراير 2016 ضمن مهرجان الربيع في دولة قطر من تنظيم إذاعة الريان ضمن حفلاً جماهرياً سيتضمن مجموعة متنوعة من الأغنيات الجديدة أمام الجمهور في الدوحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.