تسجيل الدخول

دعما للمشاريع الصاعدة ورواد الأعمال مجموعة البركة المصرفية و«Flat6Labss» توقعان مذكرة تفاهم

زاجل نيوز17 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دعما للمشاريع الصاعدة ورواد الأعمال  مجموعة البركة المصرفية و«Flat6Labss» توقعان مذكرة تفاهم

4

وقعت مجموعة البركة المصرفية وشركة Flat6Labs مذكرة تفاهم للتعاون في سلسلة من الأنشطة، بما في ذلك إنشاء نظام إيكولوجي للمبادرة وريادة الأعمال وتبادل المعرفة والخبرة والتوجيه، وخاصة في مجال المشاريع الصاعدة للتكنولوجيا المالية.
Flat6Labss هو برنامج دعم إقليمي للمشاريع الاستثمارية الصاعدة؛ إذ يهدف إلى احتضان رواد الأعمال الواعدين من أصحاب الأفكار الخلاقة والتطويرية، ويوفّر هذا البرنامج التمويل، ويقدّم الاستشارات الإستراتيجية اللازمة وبيئة العمل الإبداعية، بالإضافة إلى سلة من المحفزات والتدريب المركّز في مجال ريادة الأعمال، كما يقدّم البرنامج الدعم المباشر لرواد الأعمال المبتدئين من خلال تأمين شبكة واسعة من الشركاء والاستشاريين والمستثمرين. يخلق البرنامج بيئة تسمح للشركات ببدء أعمالها ومضاعفة حجمها في فترة وجيزة من الزمن.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية عدنان أحمد يوسف إن «الشركات المبتدئة لها تأثير حاسم في متانة الاقتصاد البحريني ونموه المتواصل، حيث يمكنها النمو داخل البحرين وخارجها. ونحن فخورون بدعمنا قادة أعمال المستقبل في البحرين ودعم جهود Flat6Labs تحت قيادة السيدة صباح المؤيد، القيادية المعروفة جيدا في مجال الصيرفة والتمويل».
وقالت رئيس شركة Flat6Labss في البحرين صباح المؤيد إن «هدفنا هو المشاركة مع أصحاب المصلحة في تطوير البيئة الحاضنة للابتكار الريادي، حيث يستطيع رواد الأعمال تطوير أفكارهم إلى مشاريع قابلة للنمو، وفي الوقت نفسه توفير الأدوات والموارد اللازمة لتوسيع أعمالهم. إن مبادرة Flat6Labs هي واحدة من المبادرات المتعددة التي يجري تنفيذها في البحرين حاليا بهدف تطوير الصناعات التكنولوجية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.