تسجيل الدخول

دبَّرت قتل أختها وزوجة أخيها لاعتراضهما على زواجها

زاجل نيوز2 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دبَّرت قتل أختها وزوجة أخيها لاعتراضهما على زواجها

1473159865_sad-girl-miss-you-so

شهدت مدينة كراتشي الساحلية جنوب باكستان حادثة انتقام مروعة، حيث أقدمت فتاة على تحريض شاب على قتل أختها وزوجة أخيها بسبب اعتراضهما على زواجها منه.

وفي التفاصيل، أقدمت فتاة باكستانية على تحريض شاب ارتبطت معه بعلاقة عاطفية على التخلص من أختها وزوجة أخيها لأنهما تقفان حائلاً أمام زواجها منه،

حيث طلبت الفتاة “فهيمة” من الشاب “أنيس” التسلل إلى منزل عائلتها في جنح الظلام عندما يكون أخوها خارج المنزل والتخلص من أختها “صدف” وزوجة أخيها “سنبل”، كما أعطته سكيناً حادة لتنفيذ جريمته.

وبعد أن نفذ الشاب الخطة المتفق عليها وقام بقتلهما لاذ بالفرار، بينما تظاهرت فهيمة بأن لصوصاً دخلوا المنزل في منتصف الليل، وقاموا بقتل صدف وسنبل. وقام عناصر الشرطة بنقل الجثتين إلى مختبر طبي، وقبضوا على فهيمة لعدم تطابق أقوالها مع إحداثيات الجريمة التي تمت بدم بارد، وبالتضييق عليها اعترفت بحقيقة ما حدث، ودلت على مكان اختباء أنيس، فسارعت الشرطة إلى القبض عليه حينما كان مختبئاً في خزان ماء فوق سطح بيته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.