تسجيل الدخول

«دبي للقرآن» تستعد لانطلاق الدورة الأولى من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك

زاجل نيوز26 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«دبي للقرآن» تستعد لانطلاق الدورة الأولى من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك
%d9%85%d8%ac%d8%aa

عقدت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، اجتماعاً بمقر الجائزة بمنطقة الممزر في دبي، لبحث آخر الاستعدادات الخاصة بانطلاق الدورة الأولى من مسابقة سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، وذلك في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر المقبل.

وذكر مستشار صاحب السموّ حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، إبراهيم محمد بوملحة، أن «المسابقة تقرر إقامتها في قاعة ندوة الثقافة والعلوم بدبي، وتوجه بالشكر والتقدير للقائمين على الندوة لتسهيل إقامة هذا الحدث القرآني الكبير في قاعة الندوة»، وأفاد بوملحة بأن «الجائزة تلقت العديد من الموافقات من الدول والجاليات الإسلامية حول العالم، للمشاركة في هذه المسابقة القرآنية المخصصة للإناث، التي تحمل اسماً غالياً على قلوبنا جميعاً، حيث تحمل اسم (أم الإمارات) سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك».

وقال: «إن كل اللجان انتهت من استعداداتها كل في ما يخصه، وستشهد الدورة الأولى من المسابقة العديد من المفاجآت للمهتمين بالشأن القرآني»، وتوقع بوملحة أن «تشهد المسابقة متابعة إعلامية كبيرة أسوة بالمسابقة الدولية للقرآن الكريم، التي احتفلنا بختام دورتها الـ20 في رمضان الماضي».

وتقرر عقد مزيد من الاجتماعات في الأيام المقبلة، للانتهاء من كل الاستعدادات لبدء انطلاق المسابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.