تسجيل الدخول

دبي تحصد لقب الوجهة الأفضل في السياحة البحرية لعام 2018

zajelnews2015 zajelnews201510 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
دبي تحصد لقب الوجهة الأفضل في السياحة البحرية لعام 2018

x471901.jpeg.pagespeed.ic  - زاجل نيوز

حصدت دبي جائزة الوجهة الأفضل للسياحة البحرية لعام 2018 خلال حفل توزيع جوائز «سيتريد كروز 2018»، التي تعتبر إحدى أكثر الجوائز العالمية شهرة وتقديراً في قطاع السياحة البحرية، وتمّ تسليمها في حفل خاص أقيم في ختام فعاليات معرض «سيتريد كروز ميد 2018»، الذي أقيم مؤخراً في مدينة لشبونة البرتغالية.
وشاركت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي «دبي للسياحة» في المعرض ضمن التحالف الخليجي للسياحة البحرية «كروز أرابيا»، الذي شهد مشاركة الجهات المعنية بقطاع السياحة البحرية في كل من دبي وأبوظبي والبحرين.
وعلق سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة، موانئ دبي العالمية على حصول دبي على تلك الجائزة بأنها تعكس مدى التقدم المحقق في سياحة الرحلات البحرية عبر مشروعات التطوير المتتابعة التي نفذتها موانئ دبي العالمية لمحطات ميناء راشد للرحلات البحرية، مؤكداً مواصلة الجهود لتوفير أفضل مستوى من الخدمات لسياح الرحلات البحرية، لتحقيق الهدف المرسوم لهذا القطاع بالوصول إلى جذب مليون سائح بحري سنوياً بحلول العام 2020».
وأوضح ابن سليم أن محطة حمدان بن محمد وهي المحطة الأحدث للرحلات البحرية في ميناء راشد يمكنها استيعاب 18 ألف مسافر، وساهمت في ارتفاع عدد سفن الرحلات السياحية إلى دبي منذ افتتاحها في عام 2014 وحتى 2017 بنسبة 68 في المئة، متوقعاً أن يشهد موسم 2018 ـ 2019 استقطاب أكثر من 700 ألف زائر، لتواكب سياحة الرحلات البحرية الإنجازات الكبرى التي تحققها دبي في كافة المجالات من خلال التطوير الشامل للإمارة عبر تحفيز الإبداع والابتكار واستخدام أحدث تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مختلف القطاعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.