تسجيل الدخول

دبي العالمي للسياحة الصحية» ينطلق فبراير المقبل

زاجل نيوز23 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
دبي العالمي للسياحة الصحية» ينطلق فبراير المقبل

medium 2018 01 22 742ee372e8 - زاجل نيوز

أعلنت هيئة الصحة بدبي عن تنظيم «منتدى دبي العالمي للسياحة الصحية -2018»، وذلك يومي 20 و21 من فبراير المقبل في مدينة جميرا، بمشاركة أكثر من 500 خبير ومتخصص في رواد «الصحة والسياحة والسفر»، وكبرى المؤسسات العالمية والترويجية، من داخل الدولة وخارجها، و30 مستشفى عالمياً ومحلياً.

ويقام المنتدى برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، ويحاضر فيه 40 خبيراً إقليمياً ومحلياً، ويتضمن 23 محاضرة، ويشهد قمة خاصة بالسفراء الدبلوماسيين للدولة المستهدفة للسياحة الصحية في دبي، بالإضافة إلى 8 جلسات نقاشية تغطي القضايا المتنوعة المطروحة في المنتدى.

وكشفت الهيئة، عن أنها ستطلق مشروعاً قريباً يتعلق بتوفير الخدمات الصحية والعلاجية التي لا يغطيها التأمين الصحي في دول أخرى، بحيث يأتي الشخص إلى دبي لتلقي هذه النوعية من الخدمات الصحية، مشيرة إلى أنها تعكف على إعداد هذه المشروع في الوقت الحالي بالتعاون مع شركات التأمين.

وأكدت الهيئة، ، في مقرها للإعلان عن منتدى دبي العالمي للسياحة الصحية، أن هيئة الصحة بدبي، حققت نمواً ملحوظاً في جذب السياحة الصحية إلى الإمارة، منوهة بأن المعدلات العامة لنمو السياحة العلاجية تتراوح بين 9 و10% سنوياً، وسيتم الإعلان في المنتدى عما حققته دبي في هذا الجانب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.