تسجيل الدخول

دبوسي زار الشامي مُهنئاً : طرابلس والشمال منطقة جاذبة للإستثمارات

مال وأعمال
زاجل نيوز6 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
دبوسي زار الشامي مُهنئاً : طرابلس والشمال منطقة جاذبة للإستثمارات

13

زار رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي، نقيب المحامين في الشمال عبدالله الشامي في مقر النقابة في طرابلس، واوضح دبوسي «أن الزيارة هي لتقديم التهنئة لتبوؤ الصديق المحامي الأستاذ عبدالله الشامي منصب نقيب المحامين في الشمال، وبالتالي لتعزيز الشراكة بين الغرفة ونقابة المحامين، وذلك بفعل التكامل القائم بين القوانين والتشريعات ومجتمع الأعمال، لا سيما أن من صلب إهتماماتنا كقطاع خاص الإرتكاز على مبادىء الوساطة والتحكيم في حل المنازعات التجارية خصوصا أن لدى غرفة طرابلس مركزا متخصصا في هذا المجال وأمينه العام هو المحامي الاستاذ وسام المعصراني، وهناك مساحة واسعة الآفاق للتعاون والتنسيق في الإهتمامات المشتركة بقضايا الإنماء والتطوير الإقتصادي، وان طرابلس ولبنان الشمالي منطقة واعدة وجاذبة لكل أنواع الإستثمارات».
أضاف: «لطالما لمسنا في مناسبات ولقاءات متعددة مع رجال أعمال ومستثمرين لبنانيين وعرب وأجانب، رغبات جامحة بإطلاق مشاريع إستثمارية كبرى تستدعي معها توفر البيئة الإستثمارية المهيأة. وهناك مرحلة واعدة بكل تأكيد سنطل فيها من خلال طرابلس والجوار، بكل ما تمتلكانه من مصادر غنى وطاقات وقدرات، للوقوف على إنجذاب المصالح الدولية نحو مشاريع إعادة بناء وإعمار بلدان الجوار».
من جهته شكر الشامي دبوسي على زيارته، مؤكدا انه والنقابة، «يتابعان بإهتمام بالغ مساعيه ومختلف أنشطته على نطاق مجتمع الأعمال وإهتماماته بالقضايا الإقتصادية والإنمائية في شتى القطاعات، ونحن نرى أن كل من نقابة المحامين في الشمال وغرفة طرابلس توأمان لا يفترقان وأن مسيرة التعاون والتكامل هي واحدة لا سيما أن المناخات العامة السائدة في المدينة بدأت تميل نحو الإيجابية»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.