تسجيل الدخول

دايت يجعل وزن نانسي عجرم 48 كيلو

فن ومشاهير
زاجل نيوز2 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
دايت يجعل وزن نانسي عجرم 48 كيلو

تعتبر الفنانة نانسي عجرم من الفنانات اللواتي يحرصن على المحافظة على وزن ثابت غالباً ما يكون 48 كيلوغراماً. فكيف تستطيع المحافظة على رشاقتها خصوصاً بعد الحمل والولادة؟

  • تستمتع نانسي بتناول الخضار، فهي تتبع نظاماً غذائياً يرتكز بالشكل الأكبر على الخضروات.

على رأس قائمة اولوياتها نجد السبانخ، والبروكولي والخضراوات الورقية الغنيّة بالكالسيوم والمفيدة لصحتها.

تناول الخضار عادة تمارسها العائلة كلها، وتقول نانسي إن ابنتيها تستمعان بالخضار مشيرة الى انه نمط عيش وليس رجيماً، فزوجها ايضاً يتبنى هذا النظام شبه النباتي منذ وقت طويل.

  • لا تحرم نانسي نفسها وعائلتها من تناول اللحوم على الإطلاق، ولكنها تفضل تناوله بكمية محدودة.
  • وحين تتناول نانسي وجبة من اللحوم، تعادلها في الأيام المقبلة من خلال تناولها للوجبات النباتية فقط كنوع من الديتوكس. بهذه الطريقة، تحافظ على جهاز هضمي سليم ونظيف يسمح لها بحرق الدهون بشكل سريع.
  • ماذا عن الحلويات؟ تقول نانسي إنها وعلى الرغم من انها تتنازل احياناً ولا تستطع تمالك نفسها امامها، الا انها تمتنع نهائياً عن السكريات في اليوم التالي من تناولها الحلويات.
  • تعترف نانسي عجرم ان انظام الغذائي وحده لا يكفي، لأن الإنسان لا يستطيع ان يحرم نفسه من الأكل مهما حاول. لهذا السبب، هي تحرص يومياً على ممارسة الرياضة مهما كان وقتها ضيقاً. وبالرغم من انشغالها بطفلتها المولودة حديثاً حالياً، الا انها ستجبر نفسها بالإلتزام لمدة ساعة على الأقل كل يوم.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.