تسجيل الدخول

” داعش ” يستعيد السيطرة على بلدة الراعي شمالي سوريا

zajelnews2015 zajelnews201511 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
” داعش ” يستعيد السيطرة على بلدة الراعي شمالي سوريا

داعش-590x330

استعاد تنظيم #داعش الإرهابي السيطرة على بلدة الراعي الاستراتيجية في ريف حلب الشمالي في سوريا، وذلك بعد أيام من انسحاب المتشددين منها بعد هجوم لفصائل #المعارضة المسلحة، حسب ما ذكر ناشطون.

وأحرز تنظيم “داعش” مكاسب بصورة مطردة بالقرب من مدينة أعزاز على الحدود مع تركيا منذ مايو/ أيار الماضي لكن الجماعات المسلحة المناوئة له وللقوات السورية المدعومة بالضربات الجوية الروسية تمكنت من إجباره على التراجع في عدة مناطق في الأشهر الأخيرة.

وعلى الصعيد السياسي بدأ المبعوث الأممي ستيفان دي ميستورا جولة محادثات مع وزير الخارجية السوري وليد المعلم بحضور نائبه فيصل المقداد صباح الاثنين في مقر وزارة الخارجية السورية.

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان المعارض إن مسلحي التنظيم، الذين خسروا البلدة الواقعة في ريف حلب، تمكنوا من استعادتها الاثنين.

موقع برشلوني يقدم لكم اهم واخر تفاصيل الاخبار حيث نتابع معاكم المرصد السوري: “داعش” يستعيد السيطرة على بلدة “الراعي” بشكل كامل وكل تفاصيل هذا الخبر. وأضافت إن البعثة الروسية الأمريكية لمراقبة الهدنة لا حول لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.