تسجيل الدخول

خولة مجاهد تتزوج “بيتهوفن” في زمن الكورونا

فن ومشاهير
زاجل نيوز17 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
خولة مجاهد تتزوج “بيتهوفن” في زمن الكورونا

شاركت الفنانة المغربية خريجة برنامج المواهب “ذا فويس” خولة مجاهد والملقبة بـ”جايلان”، صورة لها مع متتبعيها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستقرام”، برفقة خطيبها ومدير أعمالها المنتج والموزع الموسيقي الملقب بـ “بيتهوفن”، الذي كان أول من آمن بموهبتها الفنية فور عودتها من “ذا فويس”، واستمرت في التعامل معه دون غيره طيلة السنوات الماضية.

وظهرت خولة في الصورة التي نشرتها على تطبيق الصور والفيديوهات “الانستقرام”، وهي ترتدي القفطان المغربي واضعة خاتم الزواج بجانب مدير أعمالها وهو يرتدي بذلة رسمية وواضعا بدوره خاتما وعلقت عليها بـ”نعم… نعم.. نعم “.
فيما نشر بيتهوفن نفس الصورة، وكتب عليها” على سنة الله ورسوله”.
كيمياء قوية بينهما

ولطالما صرحت خولة لوسائل الإعلام المحلية بعدم وجود علاقة جدية بينهما وأن سر العلاقة القوية التي تربطها ببيتهوفن هي أنه كان الشخص الوحيد الذي دعمها بعد العودة من “ذا فويس”، إضافة إلى الكيمياء القوية جدا بينهما، خصوصاً في مجال الموسيقى، الأمر الذي جعلها ترفض التعامل مع أي منتج آخر، بالرغم من تلقيها عدة عروض سابقة، خلال الفترات السابقة.
وأكدت خولة أنها تأخذ رأي بيتهوفن في كل العروض التي تتقدم لها، ولا تقوم بأي خطوة فنية دون استشارته، لأنهما يشكلان حالياً فريق عمل واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.