تسجيل الدخول

خليفة ومحمد بن راشـد ومحمد بن زايد والحكام: الإمارات لا تنسى شهـــداءها

زاجل نيوز30 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
خليفة ومحمد بن راشـد ومحمد بن زايد والحكام: الإمارات لا تنسى شهـــداءها

image

أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات أن دولة الإمارات لا تنسى شهداءها، وأن ما بذلوه في سبيل رفعتها ومستقبل شعبها سيظل دوماً محلّ تقدير وإجلال من القيادة والحكومة والشعب، موجهين تحيات الإجلال والإكبار لهم، وداعين إلى استذكار مآثرهم، والدعاء لهم.

وأضاف أصحاب السمو، بمناسبة ذكرى «يوم الشهيد» التي تصادف اليوم (30 نوفمبر من كل عام)، أن «تضحية الشهداء الأبرار بأرواحهم فداء للوطن المعطاء، تجعلنا جميعاً نقف في هذا اليوم التاريخي وقفة فخر واعتزاز بقواتنا المسلحة الباسلة»، مؤكدين أن أبناء الشهداء وأسرهم وذويهم سيحاطون من دولتهم دوماً بأقصى درجات الرعاية والعناية والاهتمام.

فقد قال صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة: «إننا، في بيتنا المتحد الموحد، قادرون على صون الدولة التي أسسها الآباء على قيم البذل والعطاء ومناصرة الحق ونصرة المظلوم، ولن تزيدنا تضحيات أبنائنا الشهداء إلا عزيمة وإصراراً وقوة وتماسكاً وتلاحماً»، مضيفاً سموه أن ذكرى شهدائنا ستظل حية وحاضرة في ذاكرة الأجيال وخالدة في الوجدان.

وأضاف سموه: «في هذا اليوم، الذي نعلي فيه من قيم التضحية والفداء وحب الوطن، نرفع أسمى آيات التكريم والعرفان والإجلال لأبطالنا شهداء الواجب الوطني، الذين سطروا بدمائهم ملحمة الكرامة والعزة، مترحمين على أرواحهم، متقدمين بجزيل الشكر لأسرهم».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.