تسجيل الدخول

خلطة سحرية “بالترمس” لجمال يغنيك عن مستحضرات التجميل ..

الجمال
زاجل نيوز2 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
خلطة سحرية “بالترمس” لجمال يغنيك عن مستحضرات التجميل ..
emaratnow83

يعتبر الترمس من المكونات التي لا يمكن الإستغناء عنها في صناعة العديد من مستحضرات التجميل وخصوصاً كريمات التفتيح والكلف والنمش وذلك لاحتوائه على فيتامين A و E والعديد من الأحماض الدهنية والمعادن. كما يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة ومجموعة من الزيوت التي تجعله الخيار الأمثل لبشرتك! تعلمي كيفية تطبيق خلطات الترمس في البيت وبخطوات سهلة.

يعرف الترمس بخواصه المرطبة للبشرة وحمايتها من أشعر الشمس وتفتيحها بشكل رائع، كما يساعد على تقليل التجاعيد وشد البشرة. إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة نضرة ما عليك سوى تجرجة هذه الخلطات:

الخلطة الاولى:

للحصول على بشرة مشدودة خالية من التجاعيد، أخلطي ملعقتين من الترمس المطحون مع ملعقتين من ماء الورد وملعقة من الزبادي. من ثم باشري بوضع الخليط على وجهك من خلال القيام بحركات دائرية وأتركيه حتّى يجفّ قبل غسله بالماء الفاترة. كرري إستخدام هذه الخلطة ثلاثة مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مبهرة.

الخلطة الثانية:

لتفتيح الوجه والتخلص من اسمرار البشرة قومي بخلط ملعقة صغيرة من الترمس ترمس المطحون مع ملعقة صغيرة أخرى من الحلبة المطحونة وملعقة صغيرة من الزبادي. من ثمّ باشري بفرك وجهك والرقبة بالخليط فور تجانسه. انتظري لفترة 15 دقيقة ساعة وبعدها ازيلي الخليط من خلال غسله بالماء الباردة. واظبي في استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.