تسجيل الدخول

خلطة الصبار المذهلة للعناية بالبشرة تعرف عليها

zajelnews2015 zajelnews201528 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
خلطة الصبار المذهلة للعناية بالبشرة تعرف عليها
alov

مما لا شك فيه أن الصبار من اكثر النباتات التي تم استخدامها في صناعة الكثير من المستحضرات الطبية والتجميل بجميع أنواعها المختلفة,ولذلك لأنها تحتوي علي الكثير من المواد الهامة لتغذية البشرة والشعر فقد أثبتت الدراسات الطبية ان نبات الصبار له القدرة علي محاربة تجاعيد البشرة ويفيد أيضا في معالجة حالات ضعف الشعر وتساقطه.

ومن فوائد الصبار هي العصارة التي توجد بداخله ومن خلال الآتي سنتعرف علي طريقة استخدام نبات الصبار مباشرة للحصول علي بشرة صافية ونضرة. طريقة استخدام الصبار للعناية بالبشرة. نقوم بإحضار قطعه من الصبار وتنظف جيدا نقوم بشقها بحرص إلي نصفين ومن ثم استخراج العصارة التي توجد بداخلها باستخدام ملعقة أو أي أداة مناسبة والاحتفاظ به في إناء مناسب واستخدامه مباشرة علي الوجه مع التدليك بشكل دائري وتركة علي الوجه لمدة لا تقل عن ثلاثون دقيقة حتي يمتصه الجلد تماما. ثم نقوم بشطفه بالماء الدافئ مع مراعاة عدم استخدام الصابون وسيتم ملاحظة النتائج الرائعة للاستخدام من المرة الأولي والتي ستجعلك تحرصين علي المداومة علي استخدامه .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.