تسجيل الدخول

خطوات تقوم بها المرأة الذكيّة لتظل جميلة طيلة ساعات النهار!

الجمال
زاجل نيوز6 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
خطوات تقوم بها المرأة الذكيّة لتظل جميلة طيلة ساعات النهار!

جما

بقدر ما تعد عملية العناية بالجمال اليومي بسيطة، بقدر ما تتطلب منك بعض الفطنة والذكاء، فكل واحدة منا تخرج من منزلها راضية عن شكلها الخارجي، ولكن مع ساعات النهار، يخبو قليلاً هذا الجمال، ويشوب الإطلالة بعض البهتان، ما يفرض عليك بعض الأمور او الخطوات التي تعيد إليك الجاذبية التي كنت عليها في الساعات الأولى من يومك. فاعرفي ما تفعله عادة المرأة الذكية من أجل المحافظة على جمالك:
• المرآة دوماً في حوزتها: أنظري كل حين إلى المرآة، ولا تظني أنّ هذا الغرض أقل أهمية من أي مستحضر ماكياج تقومين به، لا بل على العكس من الضروري أن تعملي دوماً على التأكد من كمال إطلالتك، وملاحظة الأخطاء.
• تجدد ماكياجها: جددي الماكياج الذي وضعته صباحاً، واعملي على إضافة بعض التألق إلى بشرتك من خلال طبقة من البودرة، ولمسة من البلاش الذي يعيد إليك الحيوية التي تريدينها.
• تغيّر لون أحمر الشفاه: لا تترددي في تغيير لون أحمر شفاهك، فهذه الخطوة لا تعمل فقط على زيادة جمالك، بل أيضاً تقوم بتعزيز ثقتك بنفسك.
• تنفّش شعرها: أحرصي على إبقاء مشط صعير ذي أسنان متراصّة في حوزتك حتّى تستعملينه لتنفيش الشعر، فهذه الخطوة البسيطة والسريعة تبدّل إطلالتك تماماً وتعيد إليك التميّز من جديد.
• ترّش العطر من جديد: إعمدي أنت أيضاً على عدم الاكتفاء بالعطر الذي ترشينه نهاراً، بل احرصي على استعماله أمثر من مرّة خلال النهار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.