تسجيل الدخول

خسر أرسنال.. وفاز النني

zajelnews2015 zajelnews201519 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
خسر أرسنال.. وفاز النني

FC Barcelona v Arsenal - UEFA Champions League Round of 16 Second Leg

لم تكن القذيفة التي أطلقها اللاعب المصري محمد النني في معقل برشلونة «كامب نو» وهزت الشباك الكاتالونية هدفاً عادياً، فنجم أرسنال فعل ما عجز عنه مهاجمي النادي اللندني بحسب ما ذكرته الصحف الإنكليزية، التي أشبعت النجم العربي مديحاً.
وعلى رغم خسارة أرسنال بثلاثية أمام بطل أوروبا، إلا أن هدف النني كان له صدى كبير، خصوصاً في الأوساط القارية العربية التي تغنت كثيراً بالنجم القادم من بازل السويسري، وكتب الاتحاد الأفريقي (كاف) عبر صفحته الرسمية في «تويتر»: «تحية وتقدير لمحمد النني خامس أفريقي يُسجل في برشلونة بملعب كامب نو بمسابقة دوري أبطال أوروبا»، وتمكن محمد النني من معادلة الإنجاز الذي حققه الرباعي الأفريقي الليبيري جورج وايا، والنجيري كانو، والإيفواري دروغبا، والكاميروني جيان ماكون.
من جهة أخرى، وعلى الصعيد المصري المحلي، أكد مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ أن الحارس الأساسي شريف إكرامي سيغيب عن مواجهة ريكرياتيفو الأنغولي غداً (السبت) في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
ويعاني الحارس الدولي من شد في العضلة الخلفية أصيب به في مباراة غزل المحلة في مسابقة الدوري المصري، وكشف عبدالحفيظ أن لاعب الوسط صالح جمعة أصيب بإجهاد في العضلة الضامة، وخضع لفحوص طبية أمس لتحديد موقفه من اللقاء الأفريقي المقبل.
من جانب آخر، حذّر المدير الفني للزمالك الاسكتلندي أليكس ماكليش لاعبيه من الاستهتار بفريق يونيون دوالا الكاميروني بعد الفوز عليه بهدف من دون مقابل في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا. وقال ماكليش لموقع ناديه، إن المنافس سيحاول التعويض في لقاء الإياب الأحد المقبل بالقاهرة.
وأضاف: «دوالا فريق منظم يعرف الوصول إلى مرمى المنافس بطرق مختلفة»، مطالباً لاعبيه بتكرار الفوز في مواجهة العودة، وعدم الاعتماد على نتيجة الذهاب.
على صعيد آخر، استبعد المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر، مهاجمي الزمالك باسم مرسي ومحمود كهربا، ولاعبي وسط الأهلي مؤمن زكريا وصالح جمعة من قائمة «الفراعنة» لمواجهتي نيجيريا في 25 و29 الجاري بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2017.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.