تسجيل الدخول

خروج كوثر البراني يصدم أحلام ووائل كفوري يكشف تفاصيل فيلمه السينمائي

فن ومشاهير
زاجل نيوز29 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
خروج كوثر البراني يصدم أحلام ووائل كفوري يكشف تفاصيل فيلمه السينمائي

12

تحت عنوان “السينما”، إنطلق العرض المباشر الثاني عشر  مع لوحة غنائية على انغام أغنية “علي صوتك”.

أحلام كشفت أن إلتزاماتها الفنية كانت السبب وراء عدم دخولها مجال التمثيل السينمائي، إلّا أنها لا تمانع تقديم دور سينمائي إن كان العمل ضخماً، فيما قالت أنها تحب تقديم دور غنائي، يشبه حياتها المهنية الراهنة.

أما عن عدم دخول نانسي عجرم مجال التمثيل، فقالت أن لا شيء مستحيل وتتمنى تقديم فيلم مع أحمد فهمي، فيما تتمنى تقديم دور فيه إيجابية.

ليكشف وائل كفوري أنه منذ العام 2004 عرض عليه العمل في هوليوود مع منتج لبناني-أميركي لكن ظروف عديدة حالت دون خوضه التجربة، ونوّه بأن لديه عرض من المخرج سعيد الماروق لكنه لا يزال يدرس ذلك، لينفي حسن الشافعي إمكانية دخول السينكدما مشيراً إلى أن حلمه في الموسيقى يضاهي حلم الممثلين بالسينما.

لاستضافة النجمة المصرية انغام على مسرح “اراب ايدول”، نكهة مختلفة، حيث رحبت بها لجنة التحكيم وتغزل بها وائل كفوري قائلاً: “بين أحلام وأنغام… قلبي هام”.

النتائج توالت على المسرح، إذ وقفت داليا سعيد وكوثر البراني في دائرة الخطر، وإنضم إليهما كل من  مهند حسين ووليد بشارة، ليخرج الاخير وكوثر من المنافسة، ما صدم أحلام واعضاء اللجنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.