تسجيل الدخول

خدمة للاستشارات الطبية المجانية في أوكرانيا عبر الإنترنت

تكنولوجيا
rema7 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
خدمة للاستشارات الطبية المجانية في أوكرانيا عبر الإنترنت

زاجل – 7 مارس 2022- قالت منظمة خدمة الاستشارات الطبية المجانية سفيتلانا لوتسينكو تم إنشاء خدمة “Likar Support” للأوكرانيين لتقديم الاستشارات الطبية مجانية عبر الإنترنت.
وقالت لوتسينكو: أطلقنا الأسبوع الماضي خدمة لتزويد الأوكرانيين باستشارات طبية مجانية عبر الإنترنت.. وتم التوصل الى أطباء متطوعين لتقديم خدمة الاستشارات المجانية عند الحاجة إلى استشارة طبية عاجلة ولا يمكن الوصول إلى المستشفى، وتابعت؛إن أطبائنا الآن يقدمون الاستشارات لأولئك الذين يتواصلون معنا.
وبحسبها، انه وقت إطلاق الخدمة، قدم 10 أطباء استشارات، ويعمل حاليًا 15 طبيبًا من مختلف التخصصات، ويتم دعم الخدمة وتطويرها من خلال رعاية الأشخاص الذين يرغبون في مساعدة مواطنيهم.
واوضحت منظمة الخدمة “نستقبل بالفعل 15 طبيبًا من مختلف التخصصات يوميًا، والآن نضيف المزيد من المتخصصين، وفي حال زيادة الطلب، فنحن على استعداد للتوسع بسرعة وإشراك أكثر من 100 طبيب متطوع، يمكن الاتصال بهم عند الحاجة إلى المشورة الطبية “.
ويعمل Likar Support على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويحتوي الموقع على معلومات مفصلة حول كيفية الحصول على استشارة الطبيب، كما يوجد صفحة عبر الفيس بوك.

المصدر: بوابة أوكرانيا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.