تسجيل الدخول

حيلة سريعة لتكثيف الرموش خلال ثوان

الجمال
H4CK3D BY Z3US19 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
حيلة سريعة لتكثيف الرموش خلال ثوان

شاركت فنانة المكياج الرومانية أندريا بليت، مقطع فيديو على تيك توك، تظهر فيه حيلة سهلة لإضافة المزيد من الكثافة إلى الرموش خلال ثوان قليلة.

زاجل نيوز، ١٩، تموز، ٢٠٢٢ | الجمال 

وظهرت أندريا، وهي تستخدم المكياج بالطريقة التقليدية لإحدى عينيها، في حين وضعت على العين الأخرى خافي عيوب وبودرة نهائية قبل وضع الماسكرا.

وبدأت أندريا بإضافة خافي العيوب إلى رموشها قبل تركها تجف، ثم غمست فرشاة الماسكارا في بودرة التثبيت البيضاء قبل إعادة الفرشاة إلى الزجاجة وإضافة الماسكرا في نهاية المطاف، ليظهر الفرق واضحاً بين العين التي استخدمت فيها الماسكرا التقليدية، وبين العين الأخرى التي استخدمت فيها خافي العيوب وبودرة التثبيت.

وسرعان ما انتشر الفيديو بسرعة، حيث علق المئات قائلين بأنها طريقة سهلة لإضافة المزيد من الكثافة للرموش دون استخدام منتجات إضافية باهظة الثمن. وعلى الرغم من التعليقات التي أثنت على الطريقة، وردت تعليقات من نساء جربن الحيلة وقلن إنها لم تنجح وأن رموشهن بدت جافة وثقيلة.

تأتي هذه الحيلة بعد أن كشف فنان المكياج الشهير ماريو ديديفانوفيتش في مقطع على تيك توك، عن أسراره في الحصول على مظهر رموش “مرفوع” باستخدام مستحضر تجميل شائع، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.