تسجيل الدخول

حيلة بسيطة وسريعة تخلصك من بطء هاتفك «الآي فون»

تكنولوجيا
زاجل نيوز13 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
حيلة بسيطة وسريعة تخلصك من بطء هاتفك «الآي فون»

12

ربما يعاني بعض المستخدمين من بطء هواتفهم “الآي فون”، أو فشلها في تحديث بعض التطبيقات، غير أن موقع “businessinsider” البريطاني كشف عن طريقة غريبة لإصلاح هاتف “آي فون” الخاص بك إذا كان يعمل ببطء، حيث يستغرق الأمر 30 ثانية فقط.

فإذا كان الهاتف لا يقوم بعمل تحديثات للتطبيقات بشكل جيد، أو إذا كان يعمل ببطء نوعا ما فيمكن الاعتماد على هذه الطريقة الغريبة لإصلاح هذه المشكلة كما يلي:

-في البداية اذهب إلى متجر App Store، ثم اضغط على أحد الأزرار الموجودة في الأسفل 10 مرات بشكل سريع، حيث يجب على المستخدم أن يضغط على نفس الزر لمدة 10 مرات متتالية وسريعة.

-سيلاحظ المستخدم ظهور شاشة فارغة لعدة ثوانٍ قليلة.

-الآن فقد نجح المستخدم فى تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر التطبيقات والتى يمكن أن تتسبب فى بطئ الهاتف والتى تتسبب فى منع التطبيقات من الحصول على التحديثات.

وبعد عمل هذه الخطوات البسيطة سيلاحظ المستخدم الفرق فى سرعة الهاتف والتغلب على مشكلة البطء وأن الجهاز عاد ليعمل بشكل أسرع من ذى قبل، كما يمكنه أيضا تحميل تحديثات التطبيقات بكل سهولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.