تسجيل الدخول

حميدان يثمن دور مجلس النواب في دعم التشريعات العمالية والتنموية

اخبار الخليج
rema10 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
حميدان يثمن دور مجلس النواب في دعم التشريعات العمالية والتنموية

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل بن محمد علي حميدان، عضو مجلس النواب أحمد السلوم، حيث بحث معه سبل تعزيز التعاون المشترك بما يخدم المشاريع والمبادرات الهادفة إلى توظيف المواطنين والارتقاء بالمنظومة التنموية الاجتماعية، إضافة إلى دعم المبادرات التي تعزز نمو المنشآت الصغيرة في سوق العمل.
وثمن حميدان دور مجلس النواب في دعم التشريعات العمالية والتنموية، مستعرضاً معه أهم المشروعات التي تتبناها الوزارة لإدماج الباحثين عن عمل في القطاع الخاص، وكذلك جهودها في تقديم الدعم اللازم لكافة الشرائح المستفيدة من خدمات الوزارة، مؤكداً أهمية تعزيز التعاون المشترك بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتطوير التشريعات والخدمات المقدمة للمواطنين.
من جانبه أشاد النائب السلوم بالجهود التي تبذلها الوزارة وخاصة في إطار تنفيذ سياسة الحكومة الرامية إلى ضمان العيش الكريم للمواطنين، وتوفير أفضل الخدمات لهم بكل يسر وسهولة، وحرصها على توظيف المواطنين الباحثين عن عمل، معرباً عن تطلعاته لتعزيز التعاون المتبادل مع مجلس النواب لتنفيذ الخطط والمشاريع ذات التأثير والفاعلية التنموية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.